البوابة:
2024-06-11@18:22:14 GMT

أول تعليق لـ الملك تشارلز بعد اصابته بمرض السرطان

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أول تعليق لـ الملك تشارلز بعد اصابته بمرض السرطان

أعلن قصر باكنغهام في وقت سابق عن إصابة ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث بمرض السرطان في بداية الشهر الحالي حيث أكّدوا بانه بدا الخضوع للعلاج من المرض، ولم يتم الكشف عن مكان المرض او درجته.

اقرأ ايضاًبعد إصابته بالسرطان: توقعات نوستراداموس تثير الجدل حول مصير الملك تشارلزأول تعليق لـ الملك تشارلز بعد اصابته بالسرطان
 

وبهذا الخصوص أصدر ملك بريطانيا بيانًا رسميًا وهو الأول منذ الإعلان عن إصابته بمرض السرطان، حيث كان هذا التعليق الأول له بعد اصابته حيث عبّر فيه عن امتنانه لكل من طلب الشفاء له بعد اصابته بالمرض.

وقال ملك بريطانيا  في بيانه: "أريد أن اعبّر عن خالص شكري وامتناني بسبب وصول العديد من رسائل الدعم والتمنيات الطيّبة التي تلقيّتها منكم خلال الأيام الماضية".

وجاء الظهور الأول لملك بريطانيا بعد اصابته الإعلان عن مرضه لحظة مغادرته مقرّه قرب قصر باكنغهام حيث التقطته عدسات الكاميرا في السيارة رفقة زوحته كاميلا.

اقرأ ايضاًما هي حالة الملك تشارلز الصحية بعد تشخيصه بالسرطان؟


 

وأثارت الحالة الصحية للملك حالة من الجدل والقلق في الشارع البريطاني، لا سيما بعد انتشار انباء عن تولي ابنه الأكبر وولي العهد الأمير ويليام مسؤوليات ملكية، بالإضافة إلى وصول الأمير هاري الابن الأصغر له من الولايات المتحدة لزيارته بعد مكالمة هاتفية منه.

وجاءت الوعكة الصحية للملك بالتزامن مع تعرض أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون لوعكة صحية واضطرارها إجراء عملية جراحية في البطن أثارت أيضًا بسببها القلق في الشارع البريطاني.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الملك تشارلز أخبار ملكية اعمال ملكية الملک تشارلز بعد اصابته

إقرأ أيضاً:

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول

يرعى الأمير جلوى بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم الإثنين، انطلاق فعاليات مهرجان بُر نجران الأول، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، بمشاركة فرع بنك التنمية الاجتماعية، ويستمر ثلاثة أيام.

ويهدف المهرجان للتعريف بمنتجات الحبوب التي تنتجها المنطقة، ودعم المزارعين والأسر المنتجة من خلال تسويق منتجاتهم، ويتضمن فعاليات للطفل والأسرة، وورش عمل وندوات ومحاضرات تثقيفية في المجال الزراعي.

مقالات مشابهة

  • نشطاء حقوق حيوان يخربون لوحة مثيرة للجدل للملك تشارلز الثالث
  • بيع تمثال عنزة صغير بـ13 ألف يورو
  • احتفاء كبير بعودة الفنان محمد عبده بعد انتهاء علاجه من السرطان .. شاهد كيف استقبلوه عقب وصوله مطار الملك عبدالعزيز
  • لميس الحديدي تريند محركات البحث الشهيرة لهذا السبب
  • "أسترازينيكا مصر" تواصل فعاليات مبادراتها لمكافحة السرطان في أفريقيا
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض السرطان منذ 10 سنوات.. التفاصيل
  • لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بمرض السرطان وعدم الإعلان عنه قبل سنوات
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان