كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو أن سيناريو تتويج كوت ديفوار ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، كان غريبًا ولم يكن أحد يحلم بما حدث.

إقرأ أيضًا..

الليلة ..كوت دايفور صاحب الأرض في مواجهة صعبة أمام مالي بربع نهائي أمم إفريقيا

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "سيناريو تتويج كوت ديفوار بكأس الأمم كان غريبًا، خاصًة بعد الظهور السيئ للأفيال في دور المجموعات".

وأكمل": " كوت ديفوار توجت بالنسخة الثالثة في كأس الأمم في سيناريو تاريخي، ولم يكن أحد يحلم في كوت ديفوار بالتتويج، بعد الأداء في دور المجموعات".

وأتم: "هناك ثورة في كرة القدم وخريطة المنتخبات القوية تغيرت، ولابد أن نتحرك في الكرة المصرية لمواكبة تلك التغييرات لمعرفة الأخطاء ومواصلة التتطور".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو كوت ديفوار كأس الأمم الإفريقية أمم افريقيا أخبار الرياضة کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم

شمسان بوست / عدن:

توجه وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، بأحر التهاني والتبريكات لنادي التلال الرياضي، إدارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور، داخل العاصمة عدن وخارجها، بمناسبة تتويجهم بالنسخة الثانية لكأس العاصمة عدن لكرة القدم. جاء ذلك بعد فوز النادي على نظيره نادي الشعلة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الحبيشي.

وفي رسالته، قدم لملس تحياته لجميع منتسبي أندية العاصمة عدن، مشيدًا بالروح التنافسية العالية التي ظهرت خلال مشوار البطولة التي نظمها اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي. كما ثمن دور رجال الأمن في الحفاظ على النظام، ودور الإعلام الرياضي، إضافة إلى الجماهير الرياضية التي وصفها بأنها “كلمة السر” في نجاح البطولة في نسختها الثانية.

وأكد لملس في ختام رسالته دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين، معبرًا عن التزامه ببذل أقصى الجهود لتطوير الرياضة في العاصمة عدن وإعادتها إلى مكانتها الريادية على مستوى اليمن والمنطقة. واختتم بالقول: “من نجاح إلى نجاح أكبر إن شاء الله”.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الجنائية الدولية تعتزم إغلاق مكتبها في كوت ديفوار بحلول منتصف العام المقبل
  • اليمين المتطرف يحلم بفوز انتخابي جديد في شرق ألمانيا
  • أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي
  • إنفو.. بطولات أحمد فتحي طوال مسيرته
  • أوفا مقابل حسام أشرف: صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وإنبى
  • رسميًا.. أحمد فتحي يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات
  • رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير