كشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024 على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.

أمطار بهذه المناطق ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم (فيديو) ذروتها الخميس.. الأرصاد تُحذر من موجة تقلبات جوية جديدة (فيديو) حالة الطقس نهارًا:

طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

مائل للدفء على شمال الصعيد.

دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا:

شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

أبرز الظواهر الجوية المتوقعة:

أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية.

أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 50% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد بنسبة حدوث من 20 إلى 30% تقريبًا على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

اعتدال الملاحة على البحرين.

وإليكم بيانًا تفصيليًا بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا:

طقس الاربعاء1 طقس الاربعاء

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرصاد هيئة الأرصاد درجات الحرارة الطقس أمطار هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة مناطق من

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد اليوم الأحد انخفاضا في قيم الحرارة بمعدل 3 إلى 5 درجات عن الأمس، بعدما سجلت القاهرة الكبرى 38 درجة مئوية أمس.

حالة الطقس اليوم

وأضاف "القياتي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفصائية المصرية، اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 36 درجة مئوية، وتبدأ تنخفض قيم الحرارة على مدار الـ48 ساعة الحاليين لتعود إلى معدلاتها الطبيعية.

أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل صحة أسوان تكشف تفاصيل مواجهة الموجة الحارة في المحافظة


وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: أن درجات الحرارة الصغرى بدأت تنخفض عن الفترة الماضية، وستبدأ الصغرى خلال ساعات الليل في تسجيل قيم حرارة ما بين 23 إلى 25 درجة بالقاهرة الكبرى، وبالتالي، فإن الطقس يكون حارا على شمال الجمهورية، وشديد الحرارة على المحافظات الجنوبية خلال ساعات النهار، وفي الليل، تكون الأجواء معتدلة في الجزء الشمالي من البلاد من السواحل الشمالية حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومائل للحرارة على المحافظات الجنوبية مثل جنوبي سيناء والصعيد".

مقالات مشابهة

  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 12-6-2024
  • استمرار الموجة الحارة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الغد (بيان بدرجات الحرارة)
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • الجو نار، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة قنا
  • موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. وعيد الأضحى يسجل أعلى درجات حرارة (التفاصيل)
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 10-6-2024 في محافظة قنا
  • الهدوء يعم الأجواء.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا