شارك التحالف الوطني احتفالية مؤسسة صناع الحياة بمحافظة الدقهلية بمناسبة مرور عام على افتتاح مركز عيادات ووحدة كلي صناع الحياة مصر التخصصية في مركز المقاطعة.

حفل مرور عام على افتتاح وحدة الكلي من صناع الحياة بالدقهلية

وأكد المهندس أحمد موسي المديري التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة سعي الفريق بالكامل، سواء من صناع الحياة أو من خلال الفريق الطبي والإداري للمركز، من أجل توفير الخدمات المتاحة في المركز على أكمل وجه للمواطنين والمريض من مختلف الأماكن.

واستعرض التحالف الوطني إنجازات إنشاء الوحدة والعيادات الخاصة بها والإنجازات العامة الذي قامت بها مؤسسة صناع الحياة في محافظة الدقهلية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم فريق العمل من الأطباء على مجهودهم الكبير في علاج المرضى واستقبال عدد كبير من الحالات، بالتعاون مع فريق التمريض في المستشفى، وتم تكريم الفريق الإداري في المستشفي والعاملين على جهودهم المكثف.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدة كلي محافظة الدقهلية التحالف الوطني صناع الحياة صناع الحیاة

إقرأ أيضاً:

طلاب «حياة كريمة» ومنسق مؤسستها بالبحيرة يشيدون بمبادرة «تقدر في 10 أيام»

واصلت مؤسسة «حياة كريمة» مبادرة «تقدر في 10 أيام»، بالتعاون مع مؤسسة «فودافون- مصر» لتنمية المجتمع، وبرعاية من وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة «فاهم»، بهدف توصيل الدعم والمراجعة الشاملة لأبنائنا طلاب الثانوية العامة في الشعبتين العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية.

الدعم النفسي لتقليل توتر الامتحانات

ووفقا لتقرير أعدته شاشة «الحياة»، عبر برنامج «الحياة اليوم»، فإن هذا العام حرصت المبادرة على التواجد بمحافظة البحيرة مركز دمنهور، مع المراجعة الشاملة في مادة اللغة الإنجليزية، والدعم النفسي لتقليل توتر الامتحانات، وهو ما أشاد به الطلاب المستفيدون من مبادرة «حياة كريمة»، خاصة محاضرات التنمية البشرية لتهيئة النفسية قبل دخول الامتحانات، وجميعها بالمجان.

حرص المبادرة على اختيار متخصصين وخبراء في كل المواد

كما التقت كاميرا «الحياة اليوم» بالعديد من الطلاب والمسؤولين عن المبادرة في استطلاع عام لآرائهم، لتؤكد الدكتورة نهى الوسيمي، منسق مؤسسة حياة كريمة بـ البحيرة، حرص المبادرة على اختيار متخصصين وخبراء في كل المواد لتقديم محتوى علمي للطلاب غاية في الإفادة، بجانب حل نماذج الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان طفل سقط فى مياه ساقية أثناء رى الأرض بالدقهلية
  • طلاب «حياة كريمة» ومنسق مؤسستها بالبحيرة يشيدون بمبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • اليوم الأحد.. إنطلاق فعاليات المرحلة الثانية من "حقك تنظمى " بالدقهلية
  • إحالة 511 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • بني عباس.. وفاة شخص في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 6 
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 93، 7%
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • التحالف الوطني يعيد رفع كفاءة دار عائشة حسنين لرعاية الأيتام في الفيوم
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم