أكد أحمد الميرغني نجم الزمالك السابق، أنه لا يتمنى إدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك إلى حكام مصريين، مشيرًا إلى أن الحكم المحلي دائمًا يتعرض لانتقادات عنيفة، وسبق وتم انتقاد أحد الحكام في مباراة خسرها الأبيض بخماسية، بسبب (لفظ الأحتواء)، وتم الهجوم على الحكم بضراوة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة ETC الفضائية: "الأهلي لديه أدوات قوية في الضغط على الحكام والمنظومة بالكامل، وأكثر من الزمالك بمراحل، والتحكيم المصري كان يتواجد فيه رموز كثيرة مثل جمال الغندور وعصام عبد الفتاح ولم يُعد الآن مثلهم.

. ومحمود البنا ومحمد معروف، لم يصلوا لنجومية وكاريزما جمال الغندور على المستوى العالمي".

وأضاف: "اللاعبين الموهوبين (الحريفة) يظهرون بشكل جيد في الزمالك، عكس النادي الأهلي الذي يعتمد على الجماعية، اللاعب الحريف والمهاري يظهر بشكل جيد داخل الفريق الأبيض، ونظام اللعب يساعده على الظهور بشكل مميز".

وأكمل: "لم أعاصر بالطبع الكابتن محمود الخطيب ولم أشاهده في الملاعب، ولكن حسام حسن قدم كثيرًا لمنتخب مصر أكثر من رئيس النادي الأهلي الحالي".

وتابع: "بالتأكيد، انتقال أي لاعب أهلاوي إلى الزمالك يكون فيه أزمة، ورمضان صبحي بالتأكيد في حاجة للانضمام إلى الزمالك أكثر من احتياج اللاعب لنفسه، وبالتأكيد رمضان اتخذ خطوة لم يحسبها جيدا بالرحيل عن الأهلي والانضمام لبيراميدز، وسوف يستفيد من الجماهير حال انتقاله للأبيض، كنت مترقب لامكانية عودة اللاعب للأهلي حتى أعرف ما سيقال وقتها من الجمهور".

وأضاف: "إمام عاشور لم يصل للمستوى المعروف عنه حتى الآن، لكن أي لقطة له يتم الاشادة بها، لأنه يتواجد في نادي جماهيري كبير، ويدعمه الأهلاوية بشكل قوي".

وزاد: "لا أعتقد أن محمد صلاح يضع أي شخص داخل مصر في (دماغه)، صلاح اختار طريقه ويركز فقط في مستقبله ووصل لمستوى عالٍ".

وأتم: "عمر كمال عبد الواحد اصبح لاعبًا في النادي الأهلي، ومن الصعب أن يتم استبعاده من صفوف منتخب مصر، حال تألقه وظهوره بشكل جيد مع الفريق، وستكون هناك ضغوط إدارية وجماهيرية لضمه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك الزمالك حسام حسن رمضان صبحي محمد صلاح منتخب مصر نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر مسئولو النادي الأهلي وصول عرضا رسميا من  نادي موناكو الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول ركة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواجد وفد من نادي موناكو الفرنسي في القاهرة خلال الأيام الماضية لمتابعة محمد عبدالمنعم خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي بعدما تابع مسئولو النادي الفرنسي قبل دفاع الأهلي والمنتخب في الفترة الماضية.

موقف الأهلي من رحيل محمد عبدالمنعم

 وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" إن النادي الأهلي ينتظر وصول عرضا رسميا من موناكو خلال الساعات المقبلة لمناقشتى ودراسته في ظل رغبة محمد عبدالمنعم في الرحيل وخوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن إدارة الأهلي رصيدت 8 مليون دولار كمبلغ مبدئي لبيع محمد عبدالمنعم في “الميركاتو الصيفي” وقد يتم تخفيض المبلغ إلى 6 مليون دولار كحد أدنى للموافقة على رحيل المدافع الدولي في الانتقالات المقبلة خاصة أن عقد اللاعب مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل.

محمد عبدالمنعم يلمح للرحيل

كان محمد عبدالمنعم أثار حالة جدل بين جماهير الأهلي في الساعات الماضية بعدما نشر فيديو عبر حسابة على “إنستجرام” من احتفاله مع جمهور الفريق عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وتتويج الأهلي باللقب وعلق عليه :سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرا لكم على كل شيء.

وأثارت الواقعة حالة جدل بين جمهور الأهلي حيث فسر البعض أن محمد عبدالمنعم اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

بديل محمد عبدالمنعم

توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، والذي يحمل الجنسية القطرية ولكنه من أصول مصرية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي تواصلت لاتفاق لضم اللاعب صاحب الـ25 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار ضمه بشكل نهائي بعد نهاية عقده.

وأضاف المصدر لـ"البوابة نيوز" أن يوسف أيمن كان يلعب في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي قبل ان يسافر لقطر وينضم لأحد الأكاديميات في الدوحة ومنها انضم لصفوف الدحيل وحصل على جواز سفر رياضي لتمثيل قطر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر .

وقال الإعلامي القطري محمد الكعبي المذيع بقناة الكأس القطرية إن يوسف أيمن لاعب منتخب قطر ونادي الدحيل أصبح قريب جدًا من الانتقال للأهلي المصري.

 ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب محمد عبدالمنعم لاعب الفريق من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعدما نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهو يحتفل مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلا: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال لصفوف الأهلي
  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر
  • الأهلي يغازل أشرف بن شرقي والعربي القطري يهدد إنتقاله للزمالك
  • مفاجأة.. حسين الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده بالحبس
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك
  • محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده