شهدت مدينة الغردقة، احتفالات بعيد الحب أمس، بمشاركة آلاف السائحين الأجانب، من مختلف الجنسيات الأوروبية، وكان من أبرز مظاهر الاحتفال، ارتداء الزي الأحمر وتوزيع الورود والهدايا، وعمل برامج وفقرات خاصة ومهرجانات على الشواطئ.

الاحتفال بالفلانتين في الغردقة 

وجذب مجدي عبد الغني، أشهر لاعبي الفلاي بورد، انتباه السياح، إذ حرص على الاحتفال بالفلانتين طائرًا في سماء الغردقة من خلال لعبة الفلاي بورد، حاملًا لافتة تهنئة بعيد الحب.

الفلاى بورد في الفلانتين 

وأشار لاعب الفلاى بورد في تصريحات لـ«الوطن»، أنّه فكر في الاحتفال بالفلانتين بطريقة مختلفة، حاملًا لافتة تهنئة، وفاجأ السياح بالطيران من خلال لعبة الفلاي بورد. 

ولفت إلى أنّ الفلاي بورد، تلقى قبول آلاف السياح الأجانب على شواطئ الغردقة، خلال احتفالات الفلانتين، الذين حرصوا على الاحتفال والتفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا، مما يساهم في تنشيط السياحة بالغردقة. 

ومن جهته، أشار محمد عيد خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، إلى أنّ فنادق الغردقة حرصت على الاحتفال بالفلانتين، بمشاركة آلاف السائحين الذين يتوافدون يوميًا عبر عشرات رحلات الطيران من مطارات أوروبا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الفلای بورد

إقرأ أيضاً:

سيمبين يتفوّق على جاكوبس الدوري الماسي

اوسلو (أ ف ب) - حقّق الجنوب افريقي أكاني سيمبين أفضل توقيت هذا الموسم بـ 9.94 ثانية ليكسر رقم الإيطالي مارسيل جاكوبس البطل الاولمبي في سباق المئة متر ضمن لقاء أوسلو من الدوري الماسي لالعاب القوى.

وتفوّق سيمبين في المركز الاول على الياباني عبدالحكيم ساني براون الذي حلّ ثانيا (9.99 ث).

واحتل الكاميروني إيمانويل إيسيمي المركز الثالث (10.01 ث)، بينما جاء جاكوبس رابعا (10.03).

ومن ناحية أخرى، تفوّق البرازيلي أليسون دوس سانتوس على النروجي كارستن فارهولم حامل الرقم القياسي العالمي في سباق 400 متر حواجز حيث سجّل الاخير عودته الى منافسات الهواء الطلق قبل اقل من شهرين على انطلاق الالعاب الاولمبية في باريس.

واستهل حامل الرقم العالمي والبطل الأولمبي في سباق 400 م حواجز، موسمه في بطولة العالم داخل قاعة في غلاسكو، حيث حلّ ثانياً في سباق 400 م وراء البلجيكي ألكسندر دوم.

مذذاك الوقت، يتدرّب فارهولم بجهد مزوّداً بحذاء جديد، على أمل تسجيل أزمان سريعة، في خضم استعداده للدفاع عن لقبه الأولمبي.

وبلغ دوس سانتوس خط النهاية بزمن 46.63 ث بفارق ضئيل بلغ سبعة أعشار من الثانية عن وارلهوم الذي نال حفاوة كبيرة من جماهير بلاده.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمود ياسين
  • فيديو.. حكم ينقذ حمامة سقطت على أرضية الملعب خلال مباراة
  • صور.. حكم ينقذ حمامة مصابة أثناء مباراة
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد سميرة عبدالعزيز
  • سيمبين يتفوّق على جاكوبس الدوري الماسي
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • الصالون الثقافي يحتفل بعيد الإعلاميين ويدعو لإعداد وثيقة تجديد الخطاب الإعلامي
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • هما الوطن الاول والداعميَن الحقيقيَين.. اليوم العالمي للاحتفال بالوالدين