كتب- محمد أبو بكر:

قال الرئيس البرازيلي البرازيلي لولا دا سيلفا: تهدف زيارتي إلى مصر لتعزيز العلاقات بين البرازيل وبلدان أفريقيا والشرق الأوسط، وتلعب العلاقات مع مصر دورًا هامًا وفريدًا في هذه الاستراتيجية.

وأضاف الرئيس البرازيلي، خلال مؤتمر جمعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن إسرائيل تنتهك كل القرارات التي يتم اتخاذها من طرف الأمم المتحدة.

واستقبل الرئيس السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية، الرئيس البرازيلي لولا دا سيلڤا، الذي يقوم بزيارة لمصر تتزامن مع مرور ١٠٠ عام على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان لولا دا سيلفا الشرق الأوسط أفريقيا رئيس البرازيل طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو

وكالات

وجه لاعب فريق برشلونة الأول لكرة القدم رافينيا على تصريحات، نجم المنتخب البرازيلي الأسبق رونالدينيو، وذلك بعد هجوم الأخير على منتخب السامبا.

وقال نجم المنتخب البرازيلي الحالي خلال تصريحات له: “منذ بضعة أيام رونالدينيو طلب من فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل الحصول على تذاكر لحضور مبارياتنا”.

وأتابع قائًلا: “على أية حال، لقد فوجئت ولا أتفق مع كلامه”، جاء ذلك بعد تصريحات رونالدينيو والتي هاجم فيها لاعبي السامبا الحاليين، وأكد أنه لن يتابع أي مباراة للمنتخب البرازيلي.

وكان رونالدينيو أثار جدلًا واسعًا بسبب تصريحاته الأخيرة حيث قال:” لا يوجد قادة محترمون، فقط لاعبون متوسطو القدرات، ولم أر وضعًا سيئًا مثل الذي يعيشه منتخب البرازيل”.

ويستعد السيليساو لبطولة كوبا أمريكا في نسختها الجديدة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 20 يونيو الجاري إلى 14 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • الرئيس بشار الأسد والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد يتبادلان في اتصال هاتفي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي ويستعرضان تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ووزير الخارجية الإيراني المكلف يبحثان العلاقات بين البلدين
  • رئيس البرازيل: ادعاء "إسرائيل" استخدامها حق الدفاع انتقام
  • رئيس البرازيل: ادعاء إسرائيل حق الدفاع بغزة تحول لانتقام
  • أمين عام مساعد الجامعة العربية: عملي سفير لمصر في البرازيل انعكست على حياتي
  • بايدن: الاتفاقية الموقعة مع زيلنسكي هدفها تعزيز قدرات أوكرانيا على الدفاع عن نفسها
  • استعدادًا لموسم حج 2024.. مفتي الجمهورية يدعو لمصر والرئيس السيسي من داخل مكة
  • تجديد اعتماد الأكاديمية الطبية العسكرية كمركز تعليمي وتدريبي للكلية الملكية للجراحين بالمملكة المتحدة في المنطقة العربية والشرق الأوسط