تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لـ أبطال مسلسل الحشاشين داخل كواليس تصوير العمل المقرر أن ينافس ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024 .

 

وتضمنت الصور مجموعة من نجوم مسلسل الحشاشين أثناء تصوير أحداثه، وأبرزهم: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض .

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، البوستر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، ومقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشينشخصية كريم عبد العزيز في الحشاشين

يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية مؤسس وزعيم طائفة الحشاشين، وتعني هذه في عدة لغات أوروبية "القتل على حين غرة" أو الغدر بالإنسان وطعنه من ظهره.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ ونور إيهاب وسارة الشامي ونور محمود وعصام السقا ومروان نشأت ومحمد سليمان ومحمد فراج ورياض الخولي وميمي جمال وعبد العزيز مخيون ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي.

الحشاشينآخر أعمال كريم عبدالعزيز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

 

يذكر أن “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشينكواليس تصوير مسلسل الحشاشين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين نجوم مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز فتحي عبدالوهاب نيكولا معوض مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 دراما رمضان 2024 الفن بوابة الوفد الإلكترونية شخصية كريم عبد العزيز في الحشاشين ميرنا نور الدين تصویر مسلسل الحشاشین کوالیس تصویر مسلسل کریم عبد العزیز کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في أمريكا وبريطانيا

ينتظر أبطال فيلم «ولاد رزق 3»، عرضه في دور السينما الأمريكية، بدءًا من 14 يونيو الجاري، بينما يعرض في بريطانيا بدءًا من 21 يونيو، وذلك بعد عرضه في نيوزيلندا يوم 20 يونيو.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وإيرادات مرتفعة خلال عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك يوم الأربعاء المقبل في دور العرض المصرية.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر أن يحتفل صناع فيلم «ولاد رزق 3»، بالعرض الخاص للعمل في إحدى السينمات بالتجمع الخامس.

وتتيح الشركة المنتجة للفيلم الفرصة للصحفيين والإعلاميين مناقشة أبطال العمل، من خلال عقد مؤتمر صحفي عقب مشاهدة الفيلم.

اقرأ أيضاًغدا.. العرض الخاص لفيلم «ولاد رزق 3» ومؤتمر صحفي لأبطاله

أسماء جلال تروج لشخصيتها في فيلم «ولاد رزق 3»

قبل عرضه.. طرح برومو جديد لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في أمريكا وبريطانيا
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل