قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى اول رسائله إلى محمد عبد التواب وكيل وزارة التعليم بالمحافظة الجديد خلال أول لقاء خلفا للدكتورة هالة عبد السلام وكيل الوزارة السابق والمرقاه لمنصب رئيس قطاع التعليم بالوزارة “مهمتك صعبة خلال الفترة المقبلة للحفاظ على ماحققته الدكتورة هالة وتحقيق نجاحات جديدة”.

وطالب محافظ بورسعيد وكيل التعليم الجديد بأن يصم أذنيه ولا يستمع لعبده مشتاق الباحثين عن شق الصف لتحقيق مأرب شخصية و محدثين الفتنة للعيش فى مناخ خصب مشدد على أنهم لايتغيرون ولا يتبدلون بل مع كل قيادة جديدة أقصي مالديهم يغيروا ملابسهم فقط للبدء من جديد فى احداث فتنتهم.

 

وشدد محافظ بورسعيد على أن النجاح يأتى بالأخلاص فى العمل والتفاني فى إنكار الذات وخلق وحدة صف وهو ما حققته الدكتورة هالة عبد السلام مطالب وكيل التعليم الجديد بالحفاظ عليه .

وأكد محافظ بورسعيد لوكيل التعليم أنه سيظل داعم للعملية التعليمية ولن يسمح بأي اخفاقات لافتا الي أن تعليم بورسعيد لديه من الكوادر الشبابية و الخبرات التعليمية ما يجعله فى صدارة محافظات مصر .

هالة عبد السلام: نصيحة محافظ بورسعيد أيقونة نجاح بعد الإنكسار محافظ بورسعيد: هالة عبد السلام أعادت للتعليم هيبته ووحدته


وطالب محافظ بورسعيد العاملين داخل المنظومة التعليمية بالحفاظ على ما حققوه من نجاحات مع الدكتورة هالة عبد السلام ودعم وكيل التعليم الجديد و الحفاظ على وحدتهم وهيبتهم التى عادت لهم خلال الفترة المنقضية .


وحذر محافظ بورسعيد من التراخي و التراجع عن الأداء الحالي، مشدد أنه لا مجال أو مكان لمقصر مطلقا داخل المنظومة التعليمية أو أي قطاع داخل بورسعيد مطلقا التى ستظل فى صدارة المحافظات بوحدة أهلها ووطنيتهم . 

 

الجدير بالذكر أن الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية و التعليم فى بورسعيد تغادر الباسلة ظهر غدا السبت لتوليها منصب رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بناء على قرار وزير التربية والتعليم ويخلفها فى المنصب الأستاذ محمد عبد التواب مدير مديرية تعليم بني سويف لتولى المنصب فى بورسعيد.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التربية و التعليم الدكتورة هالة عبد السلام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليم بورسعيد رئيس قطاع التعليم عادل الغضبان محافظ بورسعيد محمد عبد التواب محافظات مصر وزارة التربية و التعليم وکیل التعلیم الجدید هالة عبد السلام الدکتورة هالة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، سير العمل بمجزر بورسعيد بجنوب المحافظة، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل المجازر الحكومية، ضمن استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية و الإسلامية بالخير واليمن و البركات، حيث رافقه خلالها مدير مجزر بورسعيد ورئيس حي الجنوب استاذ أحمد زغلف

واطلع المحافظ على أقسام المجزر وٱلية وآجراءات الذبح المتبعة داخل مجزر بورسعيد، للتيسير على كل من يتعامل معة وتجهيز عنابر الذبح والتأكد من مستوى النظافة داخل المجزر، بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته، تفقد محافظ بورسعيد، محطة تسمين الماشية، بجنوب بورسعيد، حيث تحقق المحطة أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وتم تحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن العنابر تعمل بكامل طاقتها، وهناك جاهزية تامة داخل محطة تسمين الماشية ومجزر بورسعيد، كما أكد محافظ بورسعيد على توافر اللحوم بكميات وأسعار تلبي احتياجات المواطنين، فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة.

مؤكدا على تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة، مشيرا ان بورسعيد اصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاجي الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، كما أنه تم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى افضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

و أشار محافظ بورسعيد أن محطة تسمين الماشية توفر خلال الفترة المقبلة مزيد من الماشية والخراف تلبية لاحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى، مؤكدا انه غير مسموح بذبح الأضاحي في غير الاماكن المخصصة لها، لافتا أن هناك مجزر بورسعيد يقوم بالذبح الٱمن مع توافر الطب البيطري و بأسعار مناسبة، فضلا عن إمكانية توزيع الأضاحي لمستحقيها لمن يرغب من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • "أنتِ الأهم" تشارك في الحفل السنوي لبرنامج She Can بالجامعة الأمريكية
  • محافظ السويس يكرم أوائل الإعدادية العامة والأزهرية
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد والسوق النموذجي بكفر زلابية
  • محافظ بورسعيد يتابع سير وانتظام العملية الامتحانية داخل عدد من اللجان
  • جامعة عين شمس تستقبل وفد وزراء التعليم الأفارقة
  • محافظ السويس يعتمد تنسيق مدارس الثانويتين العامة والفنية للعام الجديد 
  • انتهاء اللمسات الأخيرة لانطلاق ماراثون الثانوية العامة بالوادي الجديد (صور)
  • مهمة صعبة تنتظر فليك في برشلونة