تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر صدمة جديدة فيما يتعلق بإصابة المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في لقاء الأهلي الودي أمام فريق الشباب قبل السفر إلى الجزائر.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"البوابة نيوز" إن الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها أليو ديانج أثبتت حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية.

وأكد المصدر أن النادى الأهلى أرسل الآشعة والفحوصات الخاصة بأليو ديانج ، إلى أحد الخبراء الألمان للإطلاع عليها وتحديد موقف اللاعب من السفر للخارج أو إجراء العملية في مصر.

وأضاف المصدر أن أليو ديانج كان يعاني من الإصابة في الركبة منذ فترة وتحامل عليها ولكن زادت الآلام في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي جعله يخضع لفحوصات طبية جديدة أكدت حاجته لإجراء عملية تنظيف في الركبة.

وكشف المصدر أن فترة غياب أليو ديانج بعد خضوعه لعملية “تنظيف الركبة” تتراوح بين شهر ونصف وشهرين من أجل العودة للمشاركة مرة أخرى.

وكانت “البوابة نيوز” انفردت بخبر حاجة أليو ديانج للخضوع لجراحة في الركبة بعد الإصابة الأخيرة.

https://www.albawabhnews.com/4959669

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإصابة في الركبة الأهلى ألیو دیانج فی الرکبة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني لـ«الوطن»: هجوم إسرائيل على محور فيلادفي يخلق أوضاعًا يصعب السيطرة عليها ومرشحة للتصعيد

أكد مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن القيادة المصرية والأجهزة الأمنية المعنية واعية لمخططات من وصفهم بـ«دعاة الفتنة»، والتحريض والإثارة، مضيفًا: «ومسئوليتنا الوطنية فوق كل اعتبار».

الحادث الأمني على الشريط الحدودي برفح

وأضاف المصدر الأمني، أن الحادث الأمني الذي حدث على الشريط الحدودي برفح من تبادل لإطلاق النيران اليوم، هو ما سبق وأن حذرت منه مصر منذ شهور، مضيفًا: «الهجوم الإسرائيلي على محور فيلادلفي يخلق أوضاعًا ميدانية ونفسية يصعب السيطرة عليها، ومرشحة للتصعيد».

التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النيران

وقال المصدر، أن التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النيران، واستشهاد جندي على الحدود، تشير إلى إطلاق النيران بين عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وعناصر من المقاومة الفلسطينية، أدت إلى إطلاق النيران في عدة اتجاهات، وقيام عنصر التأمين المصري باتخاذ إجراءات الحماية والتعامل مع مصدر النيران.

وشدد المصدر الأمني على أنه ينبغي على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته من خطورة تفجر الأوضاع الأمنية على الحدود المصرية مع قطاع غزة ومحور «فيلادلفى»، ليس فقط على الأوضاع الأمنية بالحدود، لكن لمسارات تدفق المساعدات الإنسانية.

تداعيات العملية العسكرية الإسرائيلية بمحور فيلادلفي

وشدد على أن مصر حذرت من تداعيات العمليات العسكرية الإسرائيلية بمحور «فيلادلفي»، وتُحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود.

وأكد المصدر أنه تم تشكيل لجان تحقيق للوقوف على تفاصيل الحادث لتحديد المسئوليات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم علي ينعى إبراهيم عقباوي الحداد مدير عام توزيع "الأهرام"
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024
  • مصدر أمني لـ«الوطن»: هجوم إسرائيل على محور فيلادفي يخلق أوضاعًا يصعب السيطرة عليها ومرشحة للتصعيد
  • هل يُنظر لأدب الطفل باعتباره «درجة تانية»؟.. الكاتب أحمد طوسون في حواره لـ"البوابة نيوز": مواكبة اهتمام الأطفال فى هذا العصر ضرورة
  • تجديد حبس عصابة تروج خطوط هواتف محمولة مجهولة المصدر فى الموسكى 15 يوما
  • مارسيل كولر يكشف مصير علي معلول مع الفريق بعد الإصابة
  • مارسيل كولر.. لا بد لي من النجاح مع النادي الأهلي
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات اليوم الأحد 26 مايو 2024
  • "البوابة نيوز" تكشف آخر مستجدات مجـ ازر الاحتلال بقطاع غزة مساء اليوم
  • "القومية لمياه الشرب" ترد على ما نشر بـ"البوابة نيوز" بشأن مشروعات حياة كريمة بالمنوفية