تنطلق، مساء اليوم الأحد، أولى حفلات «الليالي السعودية - المصرية»، ويحيي الحفلات عددا من نجوم الفن على رأسهم الكينج محمد منير.

وتستضيف دار الأوبرا المصرية في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، الليلة الأولى من الليالي السعودية المصرية بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، يحيها كلاً من محمد منير، ماجد المهندس، وشيرين عبد الوهاب، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القنوات الناقلة لحفل الليالي السعودية - المصرية

ومن المقرر بث الحفل الأول من الليالي السعودية - المصرية، مباشرة عبر قناتي الحياة وdmc.

ويأتي ذلك في إطار تعاون هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، مع وزارة الثقافة المصرية، لإطلاق أولى الحفلات السعودية المصرية، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

شيرين عبد الوهاب تعرب سعادتها بالغناء في دار الأوبرا المصرية

وفي سياق متصل عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بالغناء في دار الأوبرا المصرية، مؤكدة أنها أجلت حفلها في لبنان بسبب إقامة حفلها في مصر.

من جانبه، كلف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالتنسيق مع وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وشركتي بنش مارك وكرافت ميديا، للإشراف على إطلاق أولى الحفلات السعودية - المصرية في دار الأوبرا المصرية، باستخدام أحدث تقنيات الصوت والصورة.

دار الأوبرا المصريةحفل ليالي سعودية مصرية

وفي وقت سابق كشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، عن تفاصيل التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، قائلة: «هناك مجموعة من الاتفاقيات الجديدة ستشمل بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية وهيئة الترفيه، بما في ذلك الحفلات المشتركة في مختلف المجالات الفنية مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، بالإضافة إلى العروض المسرحية سواء كانت عالمية أو مصرية معاصرة».

اقرأ أيضاًتركي آل الشيخ: إطلاق عروض مصرية سعودية مشتركة في ليالي الأوبرا

محمد منير وشيرين عبد الوهاب أبرزهم.. مفاجآت في حفل ليالي السعودية المصرية (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجد المهندس الكينج ليالي سعودية مصرية فی دار الأوبرا المصریة اللیالی السعودیة عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024.. يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمواجهة منتخب ألمانيا ضد اسكتلندا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024