الوطن:
2024-09-22@09:48:12 GMT

أسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي.. اعرف أهمها

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

أسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي.. اعرف أهمها

أتاح البنك الأهلي المصري لعملائه عددا من شهادات الادخار أو الاستثمار، وذلك عبر أسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي، والتي تميزت بكونها متنوعة ومختلفة عن أسعار الفائدة، وكذا المدة والحد الأدنى لها للشراء، حيث تتناسب مع احتياجات العملاء من أجل إدخار واستثمار أموالهم.

وخلال السطور التالية، تستعرض «الوطن» أسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي، حسبما أعلنه البنك عبر موقعه الرسمي.

أسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي

اختلفت شهادات الادخار التي أطلقها البنك الأهلي للأفراد، حيث باتت تنقسم لشهادات ادخار بالعملات المحلية، وأخرى لشهادات ادخار بعملات أجنبية، وثالثة بشهادات استثمار، وجاءت أبرز الشهادات هي:

الشهادة البلاتينية السنوية

وأتاح البنك الأهلي المصري لعملائه الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة بمبلغ 1000 جنيه مصري وما يضاعفه، ويصل سعر العائد من الشهادة لـ 23.5% في حالة الحصول على العائد بشكل شهري، أو عائد 27% حال الحصول على العائد بنهاية المدة، ويصل مدة تلك الشهادة لعام كامل.

الشهادة البلاتينية 3 سنوات

وأتاح البنك للعملاء شراء الشهادة عبر عملة الجنيه المصري، وبات سعر عائد الشهادة 19% شهري، بمدة 3 سنوات، يبدأ الاستثمار فيها من 1000 جنيه، وما يضاعفها، وهو الحد الأدنى لشراء الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

طرحها البنك الأهلي المصري بالعملة المحلية، ويصل سعر العائد الخاص بالشهادة خلال السنة الأولى لـ22%، وفي السنة الثانية يصل العائد لـ18%، وفي السنة الثالثة يصل العائد لـ16%، في حين يصل مدة الاستثمار على الشهادة لـ3 سنوات، ويبدأ الاستثمار فيها بداية من 1000 جنيه، وما يضاعفها كالحد الأدنى لشراء الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

يبدأ الاستثمار في الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج بالعملة هي الجنيه المصري، ويصل سعر العائد لها لـ19.5% ربع سنوي، في حين يصل مدة الشهادة لـ3 سنوات، ويبدأ الاستثمار عليها بداية من 1000 جنيه ومضاعفاتها هو الحد الأدنى لشراء الشهادة.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

حدد البنك التعامل بالشهادة الجديدة عبر العملة المحلية، ويصل سعر العائد الخاص بالشهادة لـ12.25% شهري، ويصل مدة الشهادة لـ5 سنوات، وتبدأ الاستثمار على الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، حيث أن المبلغ هو الحد الأدنى للشراء.

شهادة أمان المصريين

أتاحها البنك لعملائه بالجنيه المصري، ويصل سعر عائد الشهادة 13%، كما يصل مدة الشهادة لـ3 سنوات، ويبدأ الاستثمار عليها بداية من 500 جنيه ومضاعفاتها، بحد أقصى يصل لـ2500 جنيه، وهي فئة الشهادة.

شهادة الأهلي فورا

أتاحها البنك الأهلي بعملة الدولار الأمريكي، ويصل سعر عائد الشهادة لـ 27% من قيمتها، كما ويتم صرف العائد بعملة الجنيه المصري مقدماً، ويصل مدة الشهادة لـ 3 سنوات، بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 دولار ومضاعفاتها.

شهادة الأهلي بلس

وفرها البنك الأهلي المصري بالدولار الأمريكي، كما يصل سعر عائد الشهادة لـ 7% ربع سنوي، ويصل مدة الاستثمار على الشهادة لمدة 3 سنوات، في حين يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 دولار وما يضاعفها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادة استثمار أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي البنك الأهلي المصري العملة المحلية العملة الأجنبية البنک الأهلی المصری الشهادة البلاتینیة سعر عائد الشهادة یصل مدة الشهادة مدة الشهادة لـ ذات العائد من 1000 جنیه

إقرأ أيضاً:

عشرات النساء يقدمن شهادات مروعة ضد محمد الفايد: اتهامات بالاغتصاب تلاحق الملياردير المصري الراحل

اتهمت عشرات النساء محمد الفايد، الرئيس السابق لمتجر هارودز الشهير في لندن، بالاغتصاب وسوء المعاملة الجنسية.

اعلان

قال المحامون الذين يمثلون هؤلاء النساء، إن القضية تشبه جرائم الإعلامي جيمي سافيل والملياردير ورجل الأعمال الأمريكي جيفري إبستينن والمنتج الهوليوودي السابق هارفي واينستين المتورطين في اعتداءات جنسية.

وفي مؤتمر صحفي في لندن يوم الجمعة، عقب عرض الوثائقي الذي بثته "بي بي سي" بعنوان "الفايد: المفترس في هارودز"، وصف المحامون رجل الأعمال المصري الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز 94 عامًا بأنه "وحش" استغل الشابات والفتيات اللواتي عملن في المتجر خلال فترة ملكيته التي استمرت 25 عامًا.

Relatedخط حافلات خاص باليهود في لندن لمواجهة المخاوف الأمنية المتزايدةالشرطة الفرنسية تحتجز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لتسع ممثلات على الأقل الأمير ويليام يزور معرض ساتشي في لندن لتسليط الضوء على خطر التشرد

وقال المحامي الرئيسي دين أرمسترونغ: "هذه القضية تجمع بين بعض العناصر الأكثر رعبًا في قضايا جيمي سافيل وجيفري إبستين وهارفي واينستين".

 وأشار إلى أن المؤسسات كانت على علم بسلوك الفايد، وأن هناك نظامًا لتأمين النساء والفتيات.

وذكرت إحدى الضحايا التي تدعي أن الفايد اعتدى عليها، والتي عرفت عن نفسها باسم ناتاشا، في مؤتمر صحفي أن الملياردير "كان يتمتع بقدرة كبيرة على التلاعب" و"استغل الفئات الأكثر هشاشة، خصوصاً النساء اللواتي كن بحاجة لدفع الإيجار أو اللواتي لا يمتلكن آباء لحمايتهن".

من جهة أخرى، أصدر المالكون الجدد لمتجر هارودز بيانا أكدوا فيه أنهم "مصدومون تماما" مثل الجميع بعد ظهور هذه الاتهامات ضد محمد الفايد، الذي باع المتجر في عام 2010.

وأوضحوا في بيانهم أنهم لم يكونوا على علم بهذه الادعاءات إلا في العام الماضي.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بريطانيا تفرج بكفالة مشروطة عن امرأة أنفقت الملايين في متاجر هارودز شيخ عماني يدفع 34 مليون دولار لشراء شقتين بجوار متجر هارودز في لندن اعتقال شخصين أمام متاجر هارودز بلندن اغتصاب جرائم جنسية لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة وتصاعد التوترات: معارك شرسة في رفح وقصف إسرائيلي يستهدف ضاحية بيروت الجنوبية يعرض الآن Next فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يعتزم إقراض أوكرانيا 35 مليار يورو من الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next عاجل. غارة إسرائيلية دامية على ضاحية بيروت: تل أبيب تعلن اغتيال قادة من قوة الرضوان خططوا لاحتلال الجليل يعرض الآن Next بعد أشهر من الجمود السياسي.. فرنسا تستعد لإعلان حكومة جديدة برئاسة بارنييه يعرض الآن Next رئيس مجلس الدوما الروسي يهدد بصاروخ "الشيطان 2": قادر على الوصول إلى البرلمان الأوروبي في 3 دقائق اعلانالاكثر قراءة الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله انفجارات البيجر.. ودعت ابنتها وقالت: "المهم السيد ما يزعل" وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتخلى عن الانضمام إلى "بريكس" في حال قبولها في الاتحاد الأوروبي مباشر. قصف مستمر على غزة.. ومواجهات هي الأعنف منذ السابع من أكتوبر على الجبهة الشمالية من الهمشري وعياش إلى تفجيرات البيجر بلبنان.. إسرائيل وتاريخ طويل من عمليات الاتصالات المفخخة القاتلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهإسرائيلقطاع غزةداعشدونالد ترامبروسياالإرهابإيطاليافيضانات - سيولأوكرانيابيروت Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الذهب ثابت في مصر: استثمار آمن أم فرصة للتداول؟
  • 126 مليار جنيه أرباحا قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه
  • الاتحاد الأوروبي: وقعنا على اتفاق ومذكرة مع مصر للاستثمار بقيمة مليار يورو
  • عشرات النساء يقدمن شهادات مروعة ضد محمد الفايد: اتهامات بالاغتصاب تلاحق الملياردير المصري الراحل
  • أسعار صرف الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 20-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • سعر بيع وشراء الجنيه الإسترليني اليوم الجمعة 20-9-2024 في البنك المركزي المصري مع نهاية الاسبوع
  • بعد خفض الفيدرالي سعر الفائدة.. تفاصيل أكبر وعاء ادخاري من «بنكي مصر و الأهلي » بعائد 30%
  • أعلى عائد في 2024.. شهادات الادخار الدولارية من البنك الأهلي «فرصة لا تعوض واستثمار مضمون»
  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب
  • البنك الأهلي المصري يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة