كشفت مصادر صحفية عن مدى تأثير رحيل النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على الدوري الفرنسي والانتقال إلى ريال مدريد في الصيف، حيث من المتوقع أن تحدث أزمة قوية.

مدى تأثير رحيل مبابي على الدوري الفرنسي

وبحسب تقارير صحفية فإن كيليان مبابي أخبر مسؤولي نادي باريس سان جيرمان بالرحيل عقب نهاية الموسم والانتقال إلى النادي الملكي في الصيف.

وتحدث آلان كايزاك رئيس نادي باريس سان جيرمان السابق في تصريحات صحفية له عن مدى تأثير رحيل مبابي قائلا:" سيؤثر رحيل مبابي على الدوري الفرنسي أكثر من باريس سان جيرمان".

وأكد:" سنبيع بلا شك عددًا أقل من القمصان، لكن آلة تسويق باريس سان جيرمان ناجحة بشكل خيالي، لو كنت رئيسًا لما كنت سأشعر بالقلق من التداعيات التجارية لرحيل مبابي".

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عبدالشافي عاجل.. الزمالك يعلن إصابة لاعبه بالرباط الصليبي

وأختتم رئيس باريس سان جيرمان السابق:" الشيء الوحيد الذي سأقلق بشأنه هو فترة الانتقالات التالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي كيليان مبابي الكالتشيو باریس سان جیرمان رحیل مبابی على الدوری

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض

اعلن الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا ان المهاجم الفرنسي ونجم ريال مدريد الاسباني كيليان مبابي غاب اليوم عن تدريبات المنتخب الفرنسي بسبب المرض الذي الم به ومنعه من خوض التدريبات الجماعية مع زملائه استعدادا لاولى مباريات المنتخب الفرنسي في يورو 2024 .

وتفتتح بطولة يورو 2024 مساء الجمعة بمواجهة المانيا صاحبة الملعب والجمهور مع منتخب اسكتلندا على ملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بينما سيواجه منتخب فرنسا نظيره النمساوى مساء الاثنين المقبل في اولى مبارياته في البطولة التي ستشهد حمل كيليان مبابي شارة قائد المنتخب الفرنسي للمرة الاولى .

وقالت مصادر طبية داخل المنتخب الفرنسي ان فيروسا هاجم كيليان مبابي خلال معسكر منتخب فرنسا في مدينة بادربورن الألمانية مما ادى الى ارتفاع درجة حرارته ليكون كيليان مبابي هو ثالث فرد داخل المنتخب الفرنسي يصاب بهذا الفيروس بعد نجم الفريق كينجسلي كومان وايضا المدير الفني ديديه ديشامب الا ان حالة كيليان مبابي افضل من زميله كينجسلي كومان الذي تم عزله في غرفته وتبدو حالته تحتاج الى رعاية كبيرة خلال الايام القادمة .

وكشف نجم باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي عن تعرضه هو الاخر لارتفاع في درجة الحرارة قبل عدة ايام لكنه اشار الى تعافيه السريع مؤكدا ان الكل داخل الفريق سيكون جاهزا قبل مباراة النمسا فيما عدا كينجسلي كومان الذي تبدو حالته اكثر خطورة .

يذكر ان فرنسا بعدما تلاقي النمسا ستواجه بولندا و هولندا في المجموعة الرابعة وهي تعول كثيرا على كيليان مبابي لقيادة هجوم الديوك نحو اللقب الاوربي بعدما ابتعد الكأس عن منتخب فرنسا منذ عام 2000 .

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • سر غياب كيليان مبابي عن تدريبات فرنسا قبل يورو 2024
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • عميد مسجد باريس يطلق نداءً عاجلاً للجالية المسلمة
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • مبابي القائد يتمنى التتويج بلقب أمم أوروبا
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن رحيل البرازيلي هنريكي سيلفا
  • الفرنسي لوي أرنو يصل باريس بعد الإفراج عنه من إيران