الوطن:
2024-06-16@11:42:18 GMT

فصل التيار الكهربائي عن 13 منطقة في كفر الشيخ للصيانة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

فصل التيار الكهربائي عن 13 منطقة في كفر الشيخ للصيانة

أعلنت هندسة كهرباء فوه بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي، عن 13 منطقة بمدينة فوه لمدة 3 ساعات، اليوم الاثنين، لإجراء أعمال الصيانة الدورية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي

أوضحت هندسة كهرباء فوه، في بيان، أنّ المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي بمدينة فوه هي: «بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك القاهرة، والبنك الزراعي، ومستشفى المبرة، والعلوي، ومنطقة الفتح، والتقسيم، والمركز، والجمهورية، والمحكمة، والإدارة التعليمية، والنيابة الإدارية»، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين.

إجراء أعمال الصيانة الدورية

وأهابت هندسة كهرباء فوه، بأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات والمدارس الواقعة في المناطق المتأثرة، بفصل التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ فوه فصل التيار الكهربائي أعمال الصيانة الدورية التيار الكهربائي التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

توضيح مهم من "الإسكان" بشأن حقيقة قطع الأشجار

كشف الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، حقيقة قطع الأشجار، والتي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

الإسكان: حرصنا فى مشروعاتنا على زيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة والعمران القائم كيفية حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي فقط وأهم الشروط المطلوبة المشكلة في المناطق العشوائية المكدسة 

وقال "إبراهيم" في اتصال هاتفي مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على فضائية "أون"، "المشكلة الأساسية التي تعاني منها القاهرة الكبرى هي مشكلة التكدس تتمثل في تكدس عمران وتكدس حركة وتكون درجات الحرارة أعلى من محيطها".

وأضاف "لأن الكتلة تمتص ودرجات حرارتها تزيد لحل هذه المشكلة فيه 3 أساليب أساسية، مثلًا المناطق المتكدسة المتمثلة في المناطق العشوائية نعيد بناء هذه المناطق المكدسة وتوطين مساحات خضراء في هذه المناطق، سور مجرى العيون كانت منطقة مكدسة بالإضافة إلى أنها منطقة صناعية ملوثة".

التطوير في حدائق القاهرة 

وتابع "وبعد التطوير نسبة المناطق الخضراء وصل إلى 18% من مساحتها وهذا النموذج في أي منطقة سكنية يُعاد تخطيطها من الأول، عندنا الحديقة الرئيسية هي حديقة الأزهر مساحتها 80 فدان، لو شوفنا مساحة الحدائق التي تم إضافتها داخل القاهرة يزيد عن 600 فدان عين الصيرة وحدائق الفسطاط والازبكية والتي تتم على نهر النيل".

واستطرد "لدينا حدائق تراثية سيتم افتتاحها خلال أسابيع بحد أقصى شهر وسيكون هناك علامة إرشادية على كل شجرة، وأي أشجار يتم قطعها يكون بسبب كونها تمثل خطورة على القائمين بهذه المنطقة أو على السيارات بعدما أصبحت أشجار عجوز قد تقع جذورها وتسبب خسائر في الأرواح أو الممتلكات".

 

مقالات مشابهة

  • تقدم تنفيذ الخط الأول من شبكة القطار الكهربائي السريع في مصر
  • الشركة السودانية: استقرار الكهرباء بولاية الجزيرة تأثر بحريق «محطة مارنجان» التحويلية
  • السيطرة على حريق كابينة كهرباء فى منطقة الهرم
  • انقطاع التيار الكهربائي عن الحسكة نتيجة عطل على الخط المغذي
  • الانتهاء من ربط محطة خلف البريد الكهربائية بمدينة البيضاء
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • إيقاف أهم ثلاثة ملاعب كروية للصيانة
  • توضيح مهم من "الإسكان" بشأن حقيقة قطع الأشجار
  • طالبة هندسة ميكانيكية تبتكر جهازاً يستخرج الطاقة من قطرات المطر
  • وعود وزراء الكهرباء بالعراق تذهب أدراج الرياح في تحسين الأوضاع