الوطن:
2024-06-16@12:59:51 GMT

ناقد فني عن مسلسل «مسار إجباري»: أتوقع عمل فني ناجح

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

ناقد فني عن مسلسل «مسار إجباري»: أتوقع عمل فني ناجح

أشاد الناقد محمود قاسم، بالاعتماد على النجوم الشابة في الأعمال الدرامي وضخ دماء جديدة، كان آخرها مسلسل «مسار إجباري»، المتوقع عرضه في دراما رمضان 2024، لافتا إلى أنه خصص مساحات كبيرة للشباب مثل أحمد عصام وأحمد داش.

محمود قاسم يشيد بمسلسل «مسار إجباري»

وقال قاسم، «من المميز اختيار الفنان عصام عمر، الذي تميز بأدائه الكوميدي في مسلسل «بالطو»، وأثبت نفسه عن جدارة مع مجموعة من الشباب، لينتقل إلى بطولة مسلسل مسار إجباري من إخراج نادين خان»، متوقعا أن يكون عملا فنيا ناجحا.

وتحدث قاسم عن المخرجة نادين خان، قائلا إنها مخرجة متمكنة، تستطيع إخراج أفضل وأعلي الإمكانيات من النجوم، وذلك بسبب عملها كمساعد مخرج مع والدها المخرج الكبير محمد خان، فضلا عن إخراجها مجموعة من الأعمال المهمة على مدار السنوات الماضية منهم مسلسل ليه لأ، ومسلسل مين قال.

محمود قاسم يتحدث عن مسلسل «مسار إجباري»

وعن تقديم المسلسل في 15 حلقة فقط قال، «أنا دائما أدعم التجارب الجديدة، وأيضا حلقات الـ 15 حلقة والـ10 حلقات، لأنها تقدم المحتوي بشكل مقتصر دون ملل، وقد أثبتت تلك التجربة نجاحها على مدار السنوات الماضية، وقد اتجهت الشركة المتحدة هذا العام لإنتاج أكثر من عمل مكون من 15 حلقة فقط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري أحمد داش مسلسل تجربة مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بصورتين لها، برفقة الفنانة ناهد فريد شوقي، بمناسبة احتفالها بعيد الأضحى المبارك، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت رسالة مؤثرة لها، مُعلقة:لا شيء كما هو بدونك، نصفي الآخر أفتقدك كثيرًا، اللهم أسعد أمي في الجنة أضعاف ما أسعدتني اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعف عنها".

آخر أعمال ناهد السباعي

 

ويعتبر آخر عمل درامي للفنانة ناهد مسلسل محارب، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وكان بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.


أحدث أعمال ناهد السباعي

 

وتنتظر ناهد السباعي، حاليًا عرض مسلسل" نقطة سوداء"، التي تشارك فيه بجانب أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور،أشرف عبد الغفور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة، وهو مكون من ١٥ حلقة.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it