جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهمين بقتل "يمني الجنسية" في الجيزة لسرقته 15 يوماً على ذمة التحقيقات.   واعترف المتهمون  بقتل المجني عليه داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور في أقوالهم أمام جهات التحقيق المختصة، بأنهم استغلوا استضافة المجني عليه لهما بمنزله مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري، وقاما بدس أقراص منومة له بداخل مشروب فى محاولة لتخديره.

  وأضافوا في أقوالهم، أن المجنى عليه أغدق عليهم من الأموال والعملات الأجنبية، فجعلهم يطمعون في سرقته، باستخدام الأقراص المنومة، بعد أن اتفقوا مع باقى المتهمين من تمكينهم من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض، إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً ما أدى لوفاته.   وأقرا المتهمون في أقوالهم، بإنهم استولوا على مبالغ مالية من عملات أجنبية ومحلية وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه، ولاذوا بالفرار.   وأرشد المتهمون عن جميع المسروقات والسيارة المستأجرة، وكذلك السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات كانوا بحوزة أحد المتهمين.   وأشار المتهمون إلى أنهم قاموا بإخفاء المسروقات لدى ابنة زوجة المتهم الأول، المدعوة أية. ر. م، 23 سنة ربة منزل ومقيمة بمدينة أوسيم بالجيزة.   كانت قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، حبس المتهمين بقتل "يمني الجنسية" في الجيزة لسرقته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه  لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وأمرت بفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.   وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.   وأعلنت وزارة الداخلية أنه فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ 18 الجارى لمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص "يمنى الجنسية" بعثوره على جثة (شقيقه) بداخل شقته، وبعثرة محتوياتها حال تردده عليه لعدم تجاوبه معه منذ يومين سابقين.   وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من : رمضان محمد بليدى على 29 عام سائق ومقيم المنيرة الغربية – الجيزة.. سبق إتهامه فى العديد من القضايا أبرزها "قتل، سلاح بدون ترخيص، سرقة، إتلاف عمد" وعبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته "عبده عسلية" 19 عام خراط ومقيم الطوابق بالجيزة، وإسراء صابر محمد عطية وشهرتها " دينا" 22 عام ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر – القاهرة وسهير عبدالحليم وشهرتها "منة" 17 عام ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر – القاهرة.   أمكن ضبطهم عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث، وأقروا بسابقة تعرف إثنين منهم على المجنى عليه، واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرائم القتل اخبار الحوادث الجيزة بولاق الدكرور الحوادث اليوم قتل يمني الجنسية

إقرأ أيضاً:

مجازر ذبح الأضاحي مجانا بالجيزة في انتظار المواطنين.. اعرف أماكنها

رفعت محافظة الجيزة كفاءة المجازر المتاحة بالمجان خلال أيام العيد للتسهيل على المواطنين ولمنع الذبح بالطريق العام حفاظا على البيئة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لمراقبة الأسواق والحفاظ على مستوى النظافة بمختلف القطاعات على أن يصطحب المضحى الجزار الخاص به.

ورديات لمتابعة سير العمل بالمجازر في الجيزة 2024

وكشفت محافظة الجيزة أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة للمجازروتوفير الكميات الكافية من الأختام والمادة السرية الملونة لختم المذبوحات، إلى جانب أدوات النظافة والمطهرات، لافتا إلى أنه من المقرر الدفع بورديات لمتابعة سير العمل بالمجازر ورصد المخالفات بالشوارع، بالتنسيق مع الأحياء والمراكز والمدن وتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

أماكن مجازر ذبح الأضاحي مجانا في الجيزة 2024

جاءت أماكن مجازر ذبح الأضاحي والتي سيتم فتحها للمواطنين مجانا في محافظة الجيزة 2024 كالتالي:

- مجزر المنيب بشارع المدبح.

- مجزر الوراق بشارع النيل بجوار حي الوراق.

- مجزر منشأة القناطر بشارع السوق.

- مجزر وردان في قرية وردان بمنشأة القناطر.

- مجزر نكلا بقرية نكلا بالمنصورية.

- مجزر أوسيم بجوار مركز شرطة أوسيم.

- مجزر كرداسة نهاية الشارع السياحي بالمنصورية.

- مجزر ناهيا بالمريوطية.

- مجزر البدرشين بمدينة البدرشين.

- مجزر الحوامدية بمنطقة السوق.

- مجزر سقارة بالبدرشين.

- مجزر الشوبك الغربي بالبدرشين.

- مجزر العياط.

- مجزر المتانيا بالعياط.

- مجزر الصف.

- مجزر أطفيح بشارع السوق.

- مجزر القبابات بأطفيح.

- مجزر البرمبل بأطفيح.

مقالات مشابهة

  • استخراج سيارة سقطت في ترعة المريوطية بالجيزة
  • مدير بيطري الجيزة يكشف لـ«الفجر» خطة المديرية لاستقبال عيد الأضحى
  • ماس كهربائي.. نشوب حريق داخل منزل في الحوامدية
  • مجازر ذبح الأضاحي مجانا بالجيزة في انتظار المواطنين.. اعرف أماكنها
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • تكسو الميادين.. صور ترصد الأشجار والمسطحات الخضراء بالجيزة
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق منزل بالعياط
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب فى المرج
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في الوراق