صحيفة صدى:
2024-06-12@00:32:07 GMT

إيقاف لاعب سباهان مباراتين قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

إيقاف لاعب سباهان مباراتين قبل مواجهة الهلال

ماجد محمد

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارا بإيقاف لاعب سابهان محمد قرباني مباراتين وغرامة 1000 دولار بسبب تدخله القوي على الحمدان خلال مواجهة الهلال في ذهاب دوري أبطال آسيا.

‫وتلقى سباهان صدمة قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام فريق الهلال في المملكة أرينا يوم الخميس ضمن منافسات اياب دوري أبطال آسيا ‬.

ويستضيف نادي الهلال في ملعبه الجديد المملكة أرينا نظيره سباهان الإيراني، يوم الخميس المقبل وذلك ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

وتعد هذه الصفعة الثانية لنادي سباهان بمعاقبة لاعبه ‫بسبب تدخله على لاعب الهلال ؛ إذ كانت العقوبة الأولى بسبب مباراته مع الاتحاد في بطولة آسيا أيضًا وذلك بسبب وضعه تماثيل لرموز سياسية في ملعب نقش جهان.‬

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي الهلال دوري أبطال آسيا سباهان محمد قرباني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أبطال العرض الخاص لـ فيلم "أهل الكهف"

يستعد نجوم فيلم "أهل الكهف" اليوم الموافق 10 يونيو، للاحتفال بالعرض الخاص للعمل، على أن يتم طرحه في جميع السينمات بدور العرض المصرية غدًا الموافق الثلاثاء 11 يونيو الجاري كما سيتم عرضه في السعودية وجميع الدول العربية، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك بعد عدة تأجيلات كثيرة، واستغرق ما يقترب من 4 سنوات تحضيرات.


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب الخميس المقبل والإمارات في المستوى الثالث
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • الطاقة تطرح عطاءين طاقة شمسية لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية
  • اليوم.. أبطال العرض الخاص لـ فيلم "أهل الكهف"
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • ساوثجيت: واثق من قدرات بيلينجهام ورهاني على اللعب الجماعي