صدى البلد:
2024-06-02@22:44:04 GMT

هبة حسن تفتح النار على ريم البارودي

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

علقت الفنانة هبة حسن على الجدل الذى وقع بينها وبين الفنانة ريم البارودي خلال الفترة الماضية ، بسبب تعمد ريم تجاهلها أثناء كواليس تصوير مسلسل “بنات السباعي” الذى عرض مؤخرًا.

وقالت هبة حسن فى تصريحات خاصة ل"صدي البلد": إن علاقتها بالفنانة ريم البارودي خلال الكواليس كانت جيدة جدًا ولم يحدث شيء ، وأنها لم تصرح مطلقًا بحدوث تجاهل بينهما .

وأضافت هبة حسن : روحي أهتمي بنفسك الأول أنا كبيرة وعاقلة كفاية وعارفة إيه اللى ممكن أقوله ، ودايمًا الشخص اللى بيهاجم بيبقي هو اللى عامل المشكلة ، والهجوم والإنفعال بيدل أن الشخصية بتكون مش حلوة ، وفى موقف معين صدر منها بس أنا عشان إسكندرانية وجدعة مش هقوله قدام الجمهور.

وعن كواليس اختيارها لدور أميرة فى مسلسل “بنات السباعي” ، قالت هبة حسن: إن الترشيح جاء عن طريق المخرج تامر حمزة ، الذي اكد أنه لا يري أحدًا مناسب فى الدور غيرها لأن الدور قريب من شخصيتها الحقيقية. 

وعن إختفائها المتكرر فى الساحة الفنية ، قالت هبة حسن إن بداية مشوارها الفني كانت عن طريق ترشيح نجوم كبار مثل الفنان نور الشريف ، والفنان يحيي الفخراني ، لذلك لا تريد أن تخوض أدوار لا تناسبها .

ويشارك في المسلسل كل من هبة حسن ، محمود حجازى ، ريم البارودي ، محمد التاجي وهناء الشوربجي، وغيرهم من انتاج شركة جولدن ميديا إبراهيم الصاوي وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة وتأليف محمد ابراهيم.

ونجحت حكاية "بنات السباعي" اولي حكايات مسلسل "حد فاصل" في حصد المركز الاول من أصل 10 مراكز للمسلسلات الأكثر مشاهدة فى مصر.

يذكر أن اخر اعمال هبة حسن هو مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في ماراثون رمضان الماضى، وشارك فيه كل من سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هبة حسن أحدث أعمال ريم البارودي هبة حسن بنات السباعي مسلسل بنات السباعي ریم البارودی هبة حسن

إقرأ أيضاً:

المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي

حصدت المنتجة مها سليم جائزة أفضل مسلسل عن "كوبرا" من حفل جوائز كاس إنرجي للدراما في موسمه الثامن، بتصويت الجمهور وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فى دراما رمضان 2024 وتحقيقه نسب مشاهدة عالية ونال استحسان الجمهور وقت عرضه.

 

 

كما حصدت المنتجة مها سليم عدة جوائز عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، وذلك بعد النجاح الذى حققه في دراما رمضان لعام 2024.

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل “كوبرا” 

 

أما المسلسل الثانى فهو "كوبرا" بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه حربي بمساعدة صديقه سيكا وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

مقالات مشابهة

  • المخرج محمد فاضل: الرئيس عبد الناصر أعطاني 100 جنيه مكافأة.. فيديو
  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي