أكد فوزي الحراري، المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي، أن فريقه جاهز لمواجهة نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أبو سليم الليبي: نعاني من 3 غيابات هامة

وقال الحراري في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "جاهزون لملاقاة الزمالك في الكونفدرالية".

وأضاف: "استقبلنا بعثة الزمالك في المطار ونجلس معهم في نفس الفندق ونحن أخوة وفريقنا جاهز للمباراة المرتقبة".

سفارة مصر في الجزائر: قمنا بالاطمئنان على بعثة الزمالك.. وهناك تنسيق بين السفارة والأبيض عبدالواحد السيد ووفد من نادي أبو سليم الليبي يستقبلون بعثة الزمالك في الجزائر

وأضاف: "نعاني من ثلاث غيابات في مباراة الزمالك وقمنا بالتعاقد مع عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي".

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي الزمالك كأس الكونفدرالية أبو سلیم اللیبی

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق ، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

ويواصل الفريق استعداته لمواجهة الزمالك المقرر لها أن تقام يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • سيدة أعمال تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الجزائرية
  • بعد مشادة ساخنة.. منتخب الكاميرون يسافر بمدربين اثنين لمواجهة أنغولا
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • عطاف يبحث توطيد التعاون الثنائي بين الجزائر وليبيا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك