بوابة الوفد:
2024-04-13@06:44:01 GMT

PlayStation يدعم تسجيل الدخول باستخدام مفتاح المرور

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

لن يتعين عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك بعد الآن. أطلقت شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) دعم مفتاح المرور لحسابات PlayStation، مما يعني أنه يمكنك ببساطة تسجيل الدخول من خلال جهازك المحمول أو الكمبيوتر واستخدام طريقة إلغاء قفل الشاشة لتسجيل الدخول.

إذا كنت تستخدم رقم التعريف الشخصي أو بصمة إصبعك أو وجهك لفتح القفل هاتفك، على سبيل المثال، فهذه هي الطريقة التي ستتمكن بها أيضًا من الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك. على سطح المكتب، تمكنا بسهولة من ربط حسابنا بـ 1Password واستخدام إمكانية مفتاح المرور الخاص به.

وتتطرق الشركة في صفحتها الرسمية للتحديث إلى فوائد استخدام مفاتيح المرور، مثل تقليل ثغرة الحساب. لا يمكن إعادة استخدام مفاتيح المرور أو التخلي عنها، سواء كان ذلك عن غير قصد أو عن قصد كما توضح SIE، مما يجعلها مقاومة للتصيد الاحتيالي وانتهاكات البيانات.

لإعداد مفتاح مرور، ما عليك سوى الانتقال إلى "الأمان" ضمن "إدارة الحساب". هناك، يمكنك تفعيل الخيار وإنشاء مفتاح مرور باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. وتحذر الشركة من أن بعض مفاتيح أمان الأجهزة قد تسبب مشكلات، وقد يكون من الأفضل استخدام مفاتيح المرور المتزامنة على الأجهزة المحمولة بدلاً من ذلك. كما تحذر أيضًا من استخدام رموز PIN للجوال كمفاتيح مرور على نظام Android، وتوصي باستخدام iCloud Keychain وGoogle Password Manager و1Password وDashlane كموفر لمفتاح المرور. بعد إعداد الخيار، سيُطلب منك استخدام مفتاح المرور الخاص بك عندما تحتاج إلى تسجيل الدخول على جهاز PlayStation 5 أو جهاز PlayStation 4. يمكنك إلغاء تنشيط الخيار في أي وقت، إذا كنت تريد العودة إلى تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مفتاح المرور تسجیل الدخول

إقرأ أيضاً:

نيمار يدعم الهلال في نهائي السوبر السعودي

البلاد- جدة
وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال، صباح اليوم الأربعاء؛ لمؤازرة فريقه في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد. ويواجه فريق الهلال نظيره الاتحاد على لقب كأس السوبر السعودي، مساء غدٍ الخميس، بملعب محمد بن زايد بأبوظبي. وسيتواجد البرازيلي نيمار في مدرجات ملعب اللقاء؛ لدعم فريقه في مواجهة الاتحاد.
ويواصل نيمار تدريباته التأهيلية تمهيدًا للعودة إلى الملاعب بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في أكتوبر من العام الماضي.

 

وكان الهلال قد تفوق على غريمه النصر في نصف نهائي كأس السوبر، الاثنين الماضي، بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع الاتحاد على اللقب في المباراة النهائية غدًا الخميس.

مقالات مشابهة

  • مشروبات تطرد السموم من الجسم وتساعد على خسارة الوزن| أبرزها الليمون بالنعناع
  • دعاء التوبة مفاتيح الجنان.. ادركه في أول جمعة من شوال
  • طريقة سحرية للحفاظ على الخيار طازجا لعدة أسابيع.. «مش هيعفن ولا يدبل»
  • حماس تكشف مفتاح أي اتفاق مع إسرائيل حول غزة
  • حماس: مفتاح أي اتفاق هو وقف كامل لإطلاق النار وعودة النازحين وانسحاب كامل القوات من غزة
  • السليمانية.. المرور تتوعد المتلاعبين بلوحات تسجيل المركبات بالحجز
  • المكتب السياسي: استعادة صنعاء مفتاح السلام لليمن والمنطقة
  • Vampire Survivors قادمة إلى PlayStation في الصيف
  • Sony تقدم لعبة أخرى إلى كتالوج PS Plus في يوم إصدارها
  • نيمار يدعم الهلال في نهائي السوبر السعودي