دمشق-سانا

تلقى فريق الوحدة خسارة جديدة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وجاءت أمام ضيفه الاتحاد أهلي حلب اليوم، في ختام الجولة الرابعة عشرة التي شهدت أيضاً فوز تشرين على الحرية، وتعادل الوثبة مع الجيش.

فعلى ملعب الجلاء بدمشق، زاد الاتحاد أهلي حلب من معاناة الوحدة بفوزه عليه بهدفين سجلهما عمرو جنيات خطأ في مرمى فريقه، وعلي الرينة بالدقيقتين الـ 63 والـ 89 مقابل هدف سجله عبدالله جنيات بالدقيقة الـ 17، وبقي الوحدة بهذه النتيجة بموقعه في المركز العاشر قبل ثلاثة مراكز فقط من مؤخرة الترتيب.

وعلى ملعب الباسل في حمص تعادل الوثبة مع الجيش بهدف لمثله، حيث سجل الوثبة أولاً عبر أدهم غندور بالدقيقة الـ 11، وجاء هدف الجيش بالدقيقة الـ 82 عبر باسل مصطفى.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب بفوز تشرين على الحرية المتعثر في المركز الأخير بهدفين لهدف، حيث سجل لتشرين مصطفى سال بالخطأ في مرماه، ويوسف قلفا في الدقيقتين الأولى والخامسة، وسجل للحرية مصطفى سال عند الدقيقة الـ 83.

وكانت هذه الجولة انطلقت أمس، وشهدت فوز الفتوة على الساحل وحطين على الكرامة وجبلة على الطليعة بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد.

وفي ختام هذه الجولة لايزال الفتوة ينفرد بالصدارة برصيد 33 نقطة، يليه حطين بـ 26 نقطة فتشرين 25 نقطة وجبلة 24 نقطة والاتحاد أهلي حلب 22 نقطة والجيش 20 نقطة فالكرامة والوثبة بـ 18 نقطة لكل منهما والطليعة 17 نقطة فالوحدة 10 نقاط، فالساحل 9 نقاط والحرية أخيراً 7 نقاط.

محمد الرحيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: أهلی حلب

إقرأ أيضاً:

خاص.. محمد صبحي يدعم الزمالك أمام بيراميدز رغم الإصابة

حرص محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحضور إلى ستاد القاهرة الدولي لعدم ومساندة فريقه أمام بيراميدز في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد قليل.

محمد صبحي يحضر مباراة الزمالك وبيراميدز

ويغيب محمد صبحي عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام بيراميدز بسبب الإصابة بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف.

وكان محمد أسامه طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن خضوع محمد صبحي حارس الفريق الأبيض لعلاج تحفظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الزمالك في الدوري مفاجأة.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في الدوري

وفي سياق آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز بعد قليل في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

وتنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة «أون تايم سبورت 2» حصريا اللقاء المرتقب بتعليق صوتي للمعلق محمد عفيفي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز
  • قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك وبيراميدز
  • السعيد يغيب عن لقاء الزمالك والمقاولون..تعرف على السبب
  • خاص.. محمد صبحي يدعم الزمالك أمام بيراميدز رغم الإصابة
  • قرار رسمي بعدم هبوط فريق الوحدة للكرة الطائرة من الدوري الممتاز
  • السلام يخسر تجربته الودية أمام النهضة
  • «الاتحاد السوداني» يختار ملعب جوبا مسرحا لمواجهة صقور الجديان والنيجر
  • دونجا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة بيراميدز
  • “الكاف” تعتمد رسميا ملعب “حسين آيت أحمد”