دمشق-سانا

تلقى فريق الوحدة خسارة جديدة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وجاءت أمام ضيفه الاتحاد أهلي حلب اليوم، في ختام الجولة الرابعة عشرة التي شهدت أيضاً فوز تشرين على الحرية، وتعادل الوثبة مع الجيش.

فعلى ملعب الجلاء بدمشق، زاد الاتحاد أهلي حلب من معاناة الوحدة بفوزه عليه بهدفين سجلهما عمرو جنيات خطأ في مرمى فريقه، وعلي الرينة بالدقيقتين الـ 63 والـ 89 مقابل هدف سجله عبدالله جنيات بالدقيقة الـ 17، وبقي الوحدة بهذه النتيجة بموقعه في المركز العاشر قبل ثلاثة مراكز فقط من مؤخرة الترتيب.

وعلى ملعب الباسل في حمص تعادل الوثبة مع الجيش بهدف لمثله، حيث سجل الوثبة أولاً عبر أدهم غندور بالدقيقة الـ 11، وجاء هدف الجيش بالدقيقة الـ 82 عبر باسل مصطفى.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب بفوز تشرين على الحرية المتعثر في المركز الأخير بهدفين لهدف، حيث سجل لتشرين مصطفى سال بالخطأ في مرماه، ويوسف قلفا في الدقيقتين الأولى والخامسة، وسجل للحرية مصطفى سال عند الدقيقة الـ 83.

وكانت هذه الجولة انطلقت أمس، وشهدت فوز الفتوة على الساحل وحطين على الكرامة وجبلة على الطليعة بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد.

وفي ختام هذه الجولة لايزال الفتوة ينفرد بالصدارة برصيد 33 نقطة، يليه حطين بـ 26 نقطة فتشرين 25 نقطة وجبلة 24 نقطة والاتحاد أهلي حلب 22 نقطة والجيش 20 نقطة فالكرامة والوثبة بـ 18 نقطة لكل منهما والطليعة 17 نقطة فالوحدة 10 نقاط، فالساحل 9 نقاط والحرية أخيراً 7 نقاط.

محمد الرحيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: أهلی حلب

إقرأ أيضاً:

اليوم..خمس مواجهات في ختام منافسات الجولة 22 لدوري نجوم العراق لكرة القدم

آخر تحديث: 15 أبريل 2024 - 12:12 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- تقام اليوم الاثنين، خمس مواجهات في ختام منافسات الجولة 22 لدوري نجوم العراق لكرة القدم في العاصمة بغداد ومحافظات البصرة ودهوك وواسط.وتجري مباراتان عند الساعة الثالثة عصراً تجمع الأولى فريقا نادي النفط وضيفه نادي نفط الوسط، بينما يحتضن ملعب الكوت المباراة الثانية التي تجمع فريقا نادي القاسم وضيفه نادي النجف.ويستضيف ملعب دهوك مباراة فريقه نادي دهوك وضيفه نادي الكرخ، وتنطلق المباراة عند الساعة الخامسة عصراً .بينما تقام مباراة واحدة عند الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الميناء والتي تجمع فريق نفط البصرة وضيفه فريق الحدود .ويختتم فريقا القوة الجوية وضيفه نفط ميسان مباراة الجولة 22 التي ستقام على ملعب الشعب الدولي عند الساعة العاشرة مساءً .

مقالات مشابهة

  • نتائج مباريات الدوري المصري لكرة القدم
  • دينامو يبحث عن تقليص النقاط مع شاختار متصدر الدوري الأوكراني أمام مينياي
  • العين الإماراتي يرحب بقرار تأجيل مباراته أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا
  • تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية
  • أهلي 2006 يخسر أمام إنبي في نهائي بطولة منطقة القاهرة
  • جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم
  • المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات يواجه غدا الثلاثاء ناميبيا في كأس أفريقيا المقامة بالمغرب
  • اتحاد الكرة يمدد فترة قيد تسجيل لاعبي مسابقتي الدوري الدرجتين الثانية والثالثة حتى 25 من الشهر الجاري
  • اليوم..خمس مواجهات في ختام منافسات الجولة 22 لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • بنفيكا يعود للانتصارات على حساب موريرينسي في الدوري البرتغالي