بوابة الفجر:
2024-04-12@22:05:55 GMT

خالد بيبو يكشف صعوبات غريبة للأهلي في رحلة غانا

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

 


أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لم يتدخل على الإطلاق في مسألة احتراف نجله عمرو بالدوري السويسري، وأنه ترك له حرية اختيار القرار وخوض التجربة.

تصريحات خالد بيبو

وأوضح خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية: أشكر الكابتن سمير عدلي على جهوده في رحلة غانا وأنه ومعه الطاقم الإداري يقومون بجهود جبارة في تذليل أي عقبات.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة "مباشر لحظة بلحظة" كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي 4K "استعدوا للقاء هيتذاع عبر هذه القناة"

وأضاف: الرحلة شهدت أحداث عديدة بداية من تأخر انطلاق المباراة، وأن الفريق لم يقم بتغيير أي ترتيبات بالنسبة للسفر عما اعتاد عليه، والمطار لم يكن مجهزا ومرتبط بمواعيد محددة للوصول، وهي صعوبات عديدة واجهتنا.

وأكمل: اختيار موعد السفر تم بناء على اعتبارات عديدة مثل الوصول في موعد محدد بسبب الإغلاق الليلي وهو ما فرض علينا ظروفا صعبة للغاية.

وأشار بيبو إلى أن اللاعبين كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية ونجحوا في تحقيق فوز مهم، وأن الهدف الدائم الفريق هو السعي من أجل الفوز،ولديهم ثقة نابعة من دعم الجمهور.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيبو خالد بيبو الأهلي النادى الاهلى غانا

إقرأ أيضاً:

قمة الإثنين.. غيابات مؤثرة للأهلي أمام الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأكد غياب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الزمالك ، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي مساء يوم الاثنين المقبل، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتشمل غيابات المارد الأحمر كلا من: «حسين الشحات، ومحمد الشناوي، وأليو ديانج، ومحمد الضاوي كريستو، وياسر إبراهيم، وإمام عاشور»، بسبب إصابات مختلفة تمتد لفترات تتخطى مواجهة القمة.

وهناك عدد من لاعبي الفريق الأحمر مهددين بالغياب عن مباراة الزمالك، على رأسهم التونسي على معلول، لمعاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي تعرض للإصابة بكدمة في القدم.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي في أن يتمكن الثنائي من اللحاق بمباراة القمة، باعتبارهم من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيل الفريق الأحمر.

وكان المادر الأحمر، حقق الفوز بهدف دون رد أمام نظيره زد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من ‏منافسات ‏الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر، فاز الزمالك على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع، في جدول ترتيب الدوري المصري “دوري نايل”، برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • 4 أيام بعمل مكياج.. الفنان طارق النهري يكشف صعوبات مسلسل جودر.. فيديو
  • قمة الإثنين.. غيابات مؤثرة للأهلي أمام الزمالك
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة مروان عطية قبل مواجهة الزمالك
  • جمال عبد الحميد: لا أكره الأهلي لكني أعشق الزمالك.. وفيه نجوم «بيتمحكوا» في الأحمر
  • بعد فوز الزمالك بثلاثية.. جوميز يكشف سبب عدم مشاركة شيكابالا في مباراة الاتحاد
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك بعد الفوز على زد
  • خالد الغندور ينشر موعد نهائي دوري المحترفين لليد بين الزمالك والأهلي
  • مصطفى خاطر يكشف موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي
  • الزعاق يكشف عن موعد أجواء ‎عيد الفطر الشتوية .. فيديو
  • موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري