آخر تحديث: 25 فبراير 2024 - 10:42 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف النائب المستقل رائد المالكي، اليوم، عن تقديمه طلباً لرئاسة مجلس النواب لطرح سحب الثقة عن رئيس شبكة الاعلام العراقي نبيل جاسم في جلسة الثلاثاء المقبل.وقال المالكي في حديث  صحفي “قمت بتقديم طلب إلى رئيس مجلس النواب بالإنابة مؤيدا بتواقيع أعضاء المجلس لطرح الثقة عن رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم وإعفائه من المسؤولية”.

وأضاف ان “رئيس مجلس النواب أحال الطلب إلى الدائرة النيابية لإجراء اللازم، ومن المتوقع طرح سحب الثقة عن نبيل جاسم في جلسة يوم الثلاثاء المقبل”.وكان مجلس النواب صوت، في 13 شباط 2024، على عدم القناعة بإجابات رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم خلال استجوابه تحت قبة البرلمان.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: مجلس النواب نبیل جاسم رئیس شبکة الثقة عن

إقرأ أيضاً:

في خطابه أمام الكونغرس.. نتنياهو عن حرب غزة: صراع بين الهمجية والحضارة

(CNN)-- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأربعاء، إن الحرب التي تخوضها إسرائيل في غزة "ليست صراع حضارات. إنه صراع بين الهمجية والحضارة".

وأضاف: "إننا نلتقي اليوم على مفترق طرق التاريخ. عالمنا في حالة اضطراب. وفي الشرق الأوسط، يواجه محور الإرهاب الإيراني أمريكا وإسرائيل وأصدقائنا العرب”.

وأشار إلى أن هذا هو خطابه الرابع من نوعه أمام الكونغرس الأمريكي.

تزامنًا مع الخطاب، تجمع متظاهرون ضد خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي في واشنطن العاصمة، للمطالبة بإنهاء الحرب وعودة الرهائن.

ويأتي خطاب نتنياهو في الوقت الذي يقترب فيه عدد القتلى في غزة من 40 ألف شخص، وفقًا لوزارة الصحة في القطاع، ولم تسفر مفاوضات وقف إطلاق النار عن اتفاق بعد.

وستغيب نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس عن خطاب نتنياهو – كما سيفعل حوالي 80 عضوًا ديمقراطيًا في مجلس النواب والعديد من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين، وفقًا لمصادر وتصريحات عامة. وبدلا من ذلك، ستلتقي هاريس نتنياهو، الخميس. ويتحدث نتنياهو أيضًا مع قادة الكونغرس من كلا الحزبين، بما في ذلك رئيس مجلس النواب مايك جونسون.

بشكل منفصل، سيجتمع نتنياهو والرئيس جو بايدن في البيت الأبيض، الخميس، حيث سيتحدث الزعيمان مع عائلات الرهائن الأمريكيين الذين ما زالوا محتجزين في غزة.

أمريكاإسرائيلبنيامين نتنياهونشر الأربعاء، 24 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بو عاصي: لا قدرة لـحزب الله على إيصال رئيس للجمهورية
  • الملك الأردني يصدر مرسوماً بحل مجلس النواب تمهيدا لإجراء انتخاب برلمان جديد
  • جملة قالها نتنياهو أمام الكونغرس تشعل تفاعلا
  • هكذا علّق فابريغاس على انضمام العراقي جاسم لكومو الإيطالي
  • في خطابه أمام الكونغرس.. نتنياهو عن حرب غزة: صراع بين الهمجية والحضارة
  • إحصاء لـCNN: قرابة 50 عضوًا في الكونغرس لن يحضروا خطاب نتنياهو
  • كومو الإيطالي يعلن ضم العراقي علي جاسم لمدة ثلاث سنوات
  • قراصنة إنترنت أوكرانيون يوقفون الخدمات المصرفية مؤقتًا في روسيا
  • عاجل | قراصنة إنترنت أوكرانيون يوقفون الخدمات المصرفية مؤقتًا في روسيا
  • المنتخب الأولمبي العراقي يبدأ الأولمبياد بمواجهة أوكرانيا في اختبار قوي