بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة الاجرام، اليوم الاحد (25 شباط 2025)، القبض على أربعة متهمين بابتزاز "فتاة حدث" إلكترونيًا واغتصابهًا في بغداد.

وذكر بيان للمديرية تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد تمكنت من إلقاء القبض على أربعة متهمين لقيامهم بابتزاز فتاة (حدث) إلكترونيا واستدراجها لإحدى الدور السكنية واغتصابها في بغداد".

وأضاف أنه "تمت عملية القبض بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز المديرية حول تعرض فتاة (حدث) للاغتصاب من قبل أربعة أشخاص بعد أن تم ابتزازها إلكترونيا".

وأوضح أنه "على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز تم التوصل الى المتهمين والقبض عليهم"، مبينا انه "جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل". 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الجزائر.. تفاصيل جديدة حول جريمة طعن امرأة في بث مباشر (صورة)

أعلن المدعي العام الجزائري لدى محكمة الأغواط اليوم الأحد تفاصيل جديدة تتعلق بطعن شاب لشقيقته بالسكين خلال بث مباشر، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد الجزائر.. شاب يطعن شقيقته بخنجر خلال بث مباشر على "إنستغرام"

وجاء في بيان النيابة العامة، أنه "عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة الأغواط الرأي العام، أنه بتاريخ 22.05.2024 تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة ضحية طعن بسكين".

وأضاف البيان أنه "في نفس اليوم تقدم المدعو(ق.ع) شقيق المعنية إلى مصالح أمن ولاية الأغواط للتبليغ عن قيامه بالاعتداء على شقيقته باستعمال سلاح أبيض وتم توقيفه للتحقيق في الوقائع".

صورة الضحية

ووفقا للمصدر فإنه نتيجة للبلاغ الذي قدمه المعتدي توجهت الفرق المختصة إلى مسكن الضحية وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أجريت لها عملية جراحية وحالتها الصحية مستقرة حاليا، 

وأشار ذات المصدر إلى أنه تم تقديم المشتبه به (المعتدي) أمام النيابة اليوم الأحد الموافق الـ 26.05.204 وفتح تحقيق قضائي ضده بجناية محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار، وبعد استجواب المتهم من طرف قاضي التحقيق أصدر أمرا بإيداعه الحبس المؤقت.

المصدر: وكالات

 

مقالات مشابهة

  • VLens تحصل على موافقة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيا
  • دموع أم فتاة عدنية تجف بعد عامين: القبض على قاتل ابنتها!
  • أستاذ علوم سياسية: ننتظر انهيار حكومة نتنياهو المتطرفة
  • جريمة بشعة تهز عدن: أب يطلق النار على بناته ويصيب أمهن بجروح خطيرة!
  • جنايات القادسية: السجن 15 سنة بحق مدانة عن جريمة اختلاس مبالغ مالية
  • بعمليات نوعية.. القبض على 8 متهمين بجرائم الخطف في بغداد
  • الخارجية اليمنية: الاحتلال الصهيوني يرتكب جريمة حرب بشعة جديدة في رفح
  • «القاهرة الإخبارية»: محرقة مدينة الخيام في رفح الفلسطينية جريمة بشعة لإسرائيل
  • محرقة مدينة الخيام في رفح الفلسطينية.. جريمة بشعة جديدة للاحتلال الإسرائيلي
  • الجزائر.. تفاصيل جديدة حول جريمة طعن امرأة في بث مباشر (صورة)