أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة تدعيم مركز وسط ملعب الفريق في الموسم القادم، حال رحيل أي لاعب من هذا المركز بعد تلقي العديد من العروض مؤخرا.

ودخل الثنائي موكوينا نجم نادي صن داونز الجنوب إفريقي بجانب التونسي محمد علي بن رمضان، دائرة اهتمام الأهلي في الموسم القادم.

تفاصيل جلسة مدرب حراس مرمى الزمالك مع محمد عواد قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية وفد من من الديوان الرياضي الجزائري يزور بعثة الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية - مفاوضات الأهلي مع موكوينا وبن رمضان

وأكد الناقد الرياضي محمد عراقي في تصريحاته عبر أون تايم سبورت مع سيف زاهر:" الأهلي دائما يسعى لتجديد الدماء داخل مركز وسط الملعب وخريطة الأجانب ستختلف تماما في الموسم القادم".

وتابع:" موديست سيرحل عن الأهلي مع احتمالية عدم استمرار التونسي علي معلول بسبب الراتب وليس فنيا، وتمسك أليو ديانج بالرحيل هذا الموسم".

وواصل:" كولر يرغب في ضم لاعبين أفضل من المتواجدين وليس مثلهم أو أقل بخلاف ذلك مرفوض، والأهلي حاول ضم بن رمضان وموكوينا في الفترة الماضية".

وأختتم:" وكيل موكوينا تواصل مع مسؤولو الأهلي وأكد لهم أن اللاعب سيكون متاح الموسم القادم بعد نهاية عقده رسميا لأن اللاعب يرغب في القدوم، أما عن بن رمضان فهو غير موفق في الدوري المجري ولكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادي أوروبي والأهلي اسم مطروح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر الأهلي صفقات الأهلي الموسم القادم بن رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة بشأن عرض بولونيا لضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أشار الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، أمس الأربعاء، إلى رغبة نادي بولونيا الإيطالي في التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر دي مارزيو، أن بولوينا يراقب وضع محمد عبدالمنعم، وهناك اتصالات بهدف استقطابه للفريق الإيطالي.

حقيقة عرض بولونيا لضم عبدالمنعم

حسب برنامج “الهدف” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، فأن محمد عبدالمنعم وإدارة الأهلي لم يتلقوا أي عرض رسمي حتى الآن من جانب بولونيا الإيطالي.

وأكد المصدر ذاته بعد تواصله مع عبدالمنعم والأهلي، أنه بولونيا لم يتواصل بأي شكل رسمي أو شفهي من أجل ضم اللاعب هذا الصيف.

نجم الزمالك السابق يعلق على اقتراب رحيل عبدالمنعم عن الأهلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مصر تتعادل مع الدومينيكان وبولونيا يراقب عبدالمنعم والاتحاد يضم موسى ديابي

ولفت المصدر إلى أن اسم محمد عبدالمنعم مرشح فقط للانضمام إلى بولونيا ليعوض رحيل المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري إلى آرسنال الإنجليزي.

إبراهيم عبد الجواد يحسم الجدل حول وجود عرض من نادي بولونيا الإيطالي لضم محمد عبد المنعم????????#الهدف pic.twitter.com/RMjou5CCGc

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 25، 2024

يذكر أن محمد عبدالمنعم سبق أن أخبر مسؤولي الأهلي برغبته في الاحتراف الخارجي بعد ربط اسمه ببعض الدوريات الأوروبية كالفرنسي والألماني والإيطالي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي والاتفاق يتنافسان على ضم اللاعب كانسيلو
  • الأهلي ينافس الاتفاق على الظفر بـ” كانسيلو”
  • استبعاد نجم الأهلي من مباراة المصري.. وبديله مفاجأة
  • غياب نجم الأهلي عن مواجهة المصري البورسعيدي
  • كولر يطالب إدارة الأهلي بتوفير مهاجم جديد
  • عاجل.. مفاجأة بشأن عرض بولونيا لضم محمد عبدالمنعم من الأهلي
  • موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي.. مفاجأة صادمة
  • مدرب الأهلي يتمسك بكيسيه
  • بولونيا يرغب في ضم لاعب الأهلي المصري
  • الأهلي يتمسك ببقاء فيرمينو