يمانيون:
2024-06-12@13:05:13 GMT

عمران.. وقفة وعرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى”

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

عمران.. وقفة وعرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى”

يمانيون../
أُقيمت في عزلة الثلث بيت القصاري بمديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران اليوم الثلاثاء، وقفة قبلية وعرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي الوقفة والعرض أكد مدير المديرية سمير الضياني، ثبات موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأشار إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة دعمه للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة من خلال منع مرور سفن الكيان الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الدواء والغذاء إلى غزة.

ولفت إلى أن تخرج سرايا وكتائب من أبناء المديرية، ضمن دورات “طوفان الأقصى” يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالإعداد والجهوزية للتحرك في سبيل الله ومساندة غزة ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومن تحالف معهما.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، إلى جانب القوات المسلحة في مواجهة قوى الغطرسة والاستكبار العالمي، معتمدين على الله في نصرة المستضعفين.

وجدد البيان تأييد أبناء جبل عيال يزيد لخيارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة .. داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل ومنها مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمّت حرائر مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

ورددت المشاركات هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني، والإستعداد تقديم الغالي والنفيس للمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر ودحر الكيان الصهيوني الغاصب من الأراضي المحتلة.

وفي الوقفة أكدت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة ناصرة الشريف، أهمية تذكير الأمة بالقضية المركزية والأولى، والتحرك لدعم المقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية وتحرير المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة.

فيما أشارت مديرة إدارة محو الأمية بالمديرية انتصار هيسان ومسؤولة الهيئة النسائية مهدية هيسان، الى مسؤولية أحرار وشرفاء الأمة الإسلامية في العالم لتنظيم التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على غزة ومواصلة التحرك الإعلامي لفضح جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني وإبراز الدعم الأمريكي خلف كل جريمة ترتكب.

وبارك بيان الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية لمنع السفن الصهيونية من العبور في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مديرية الدريهمي بالحديدة تشهد مسيرا لدفعة من خريجي دورات “طوفان الأقصى”
  • على خلفية العدوان الإسرائيلي على غزة.. شركة إنتل الأمريكية تعلق مشروعاً لها في فلسطين المحتلة
  • ما بعد طوفان الأقصى.. مواجهة عدوان الاحتلال بسلام الشجعان أو الرّهان الخاسر
  • السردية الفلسطينية في مواجهة السردية الإسرائيلية في ظل طوفان الأقصى
  • طوفان الأقصى .. والمؤتمر القومي العربي
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرًا شعبيًا وعسكريًا لخريجي دورات ” طوفان الأقصى”
  • قائد فرقة غزة في جيش الاحتلال يستقيل من منصبه: “فشلت في مهمة حياتي”