أكد الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن مباراة الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل، ستكون بطاقم حكام أجنبي في اللقاء المقرر إقامتها بالسعودية، رغم سابق الإعلان من جانب اتحاد الكرة التمسك بوجود حكام مصريين لإدارة اللقاء دون الاستعانة بحكام أجانب.

الزمالك يكرم بطل احتفاليه قادرون باختلاف ويمنحه العضويه العامله الأهلي يستقبل رئيس يانج أفريكانز التنزاني

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن كل ما يدار حول تعيين محمد معروف حكما للمباراة حتى هذه اللحظة غير صحيح على الإطلاق، وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير من الجماهير المصرية.

وأضاف، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية تدخل وتواصل مع الشركة الراعية وجمال علام من أجل تعيين حكم عالمي لمباراة القمة.

وتابع، اتحاد الكرة سيجتمع اليوم الخميس لاتخاذ قرارًا بتعيين حكم عالمي بين الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والأقرب من إنجلترا.

واختتم، مفيش حكم في مصر يقدر يخرج بهذه المباراة الكبيرة، والاتجاه هو تعيين واحد من أفضل عشر حكام على مستوى العالم لإدارة مباراة القمة، وتركي آل الشيخ سيتكفل بكل شيء.

ومن المقرر أن يخوض الاهلي والزمالك نهائي كأس مصر يوم 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الناصر زيدان الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب

توصل عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إتفاق نهائي لإنهاء أزمة مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب التى تبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو وأدت إلى صدور حكم من الفيفا بإيقاف القيد بنادي الزمالك لمدة ثلاثة انتقالات. 

الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين

وعلمت الوفد من مصادرها أن وكيل اللاعب المغربى طلب حصوله على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو على أن يتم تسديد باقى المستحقات خلال أربعة أشهر مقسمه على أربعة أقساط. 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسه لاعتماد هذا الإتفاق بهدف إنهاء الأزمة حتى يتمكن النادى من إبرام صفقات جديده فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبله وسيتم الإعلان الرسمى عن إنهاء الأزمة خلال الأيام المقبله. 

على جانب آخر على جانب آخر رد محمد عواد حارس المرمى على الأنباء التى ترددت بشأن تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية التركيه بنشر صوره له مع حسين لبيب رئيس النادي ليلمح بأن موضوع تجديد عقده مع القلعه البيضاء محسوم وسيكون قريبا بعد أن فوجئ باتهام البعض له بأنه يضغط على إدارة نادي الزمالك لرفع قيمة التجديد بعد الإتفاق معه على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد ومن المقرر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة وبالتحديد قبل إنتهاء الشهر الجاري. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • «كله تحت المنظار».. وزير التعليم يكشف هوية واضعي امتحانات الثانوية العامة