يمانيون../
شهدت محافظة ذمار، اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستنكاراً للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

ونددت بيانات الوقفات التي نظمها منتسبو كلية العلوم الإدارية بجامعة ذمار، وأبناء مديريات مغرب عنس والمنار ومدينة ذمار، بصمت المجتمع الدولي وتماهيه مع ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

واستنكرت تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حصار خانق وتجويع ممنهج وعدوان صهيوني أمريكي.

وطالبت البيانات الأنظمة العربية والإسلامية بمواجهة العدو الصهيوني وإيقاف مجازره والعمل على فتح ممرات لتسهيل مرور المجاهدين إلى الأراضي الفلسطينية.

وجددت على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني، والتفويض المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات المناسبة الداعمة للشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

ودعت البيانات إلى استمرار النفير العام ومساندة حمله “نصرة الأقصى” ومواصلة أنشطة التدريب والتأهيل وحملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات والجهات الداعمة للكيان الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة بمدينة ذمار إحياء لذكرى الصرخة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم أبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار اليوم، وقفة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة ألقيت كلمات عبرت في مجملها عن أهمية إحياء هذه الذكرى، ومضامين شعار الصرخة في البراءة من أعداء الأمة.

وتطرقت إلى جوانب من حياة الشهيد القائد، ومشروعه القرآني.. مشيرة إلى أهميته في تصحيح المفاهيم وتقويم المسار والتحرر من هيمنة قوى الاستكبار العالمي.

ودعت الكلمات، الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني، ومناهضة مخططات التطبيع مع كيان العدو، وتفعيل مقاطعة البضائع الصهيونية والامريكية.

واستنكر بيان الوقفة، المواقف الدولية والإقليمي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة في قطاع غزة.. داعيا أحرار العالم إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني، ووضع حد لجرائم كيان العدو.

وحيا البيان، الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه في هذه المرحلة المفصلية والمصيرية.. مجددا التأكيد على الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • وقفة بمدينة ذمار إحياء لذكرى الصرخة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات في ذمار تبارك إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد
  • سياسي أنصار الله يدين مجازر العدو الإسرائيلي في غزة
  • وقفات في ذمار بذكرى الصرخة ومباركة المرحلة الرابعة من التصعيد
  • وقفات احتجاجية في ذمار تنديدا باستمرار حرب الإبادة والمجازر في غزة
  • ذمار تشهد وقفات تنديداً باستمرار حرب الإبادة والمجازر الصهيونية في غزة
  • مسيرة حاشدة بمدينة إب بعنوان” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”
  • مسيرة جماهيرية في البيضاء بعنوان”مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”
  • حدث عظيم لفت الانتباه في الضالع
  • مسيرات ووقفات في البيضاء نصرة لفلسطين