احتفلت الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد ببدء تصوير فيلم المستريحة، المقرر عرضه خلال عام 2024، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

ونشرت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صور من كواليس احتفالها والفنان بيومي فؤاد وصناع فيلم المستريحة، وعلقت عليها: توكلنا على الله.

سبق وقال المؤلف أحمد سعد والي للقاهرة 24، إن الفنان ليلى علوي تعاقدت على فيلم من تأليفه يحمل اسم المستريحة، وعن أبطال العمل، عقب: بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، نور قدري، عمرو وهبة، مصطفى غريب، محمود الليثي، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف: أحمد سعد والي، أحمد أنور، محمد عبد القوي، أسامة حسام الدين، وإخراج: عمرو صلاح.

 

القاهرة 24

 

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية

أكد الفنان أحمد آدم، أنه يظهر بشكل مختلف في الفيلم السينمائي الجديد "تاني تاني"، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي بمصر ودول الخليج، ويشاركه في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق والفنان بيومى فؤاد.

وقال «آدم» فى تصريح خاص لـ«الأسبوع»: «أظهر خلال هذا الفيلم بشكل كوميدي ولكن مختلف تماما عن أدواري التى قدمتها في جميع أعمالي السينمائية قبل ذلك».

وأضاف «آدم»، أنه يقدم خلال الفيلم دور زكى «زيكو» وهو أرمل ويعمل في البورصة، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان بيومى فؤاد خلال الأحداث.

فيلم "تاني تاني" تدور أحداثه حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم "تاني تاني" أيضا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • محمد ثروت وبيومي فؤاد في "كارت شحن" لأول مرة الليلة على ART