الثورة نت../

سلم مكتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء، وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة، والمجلس المحلي في مديرية بني حشيش، اليوم، موقعي تنفيذ مشروعين تربويين للمقاول لبدء التنفيذ.

يهدف المشروعان الممولان من “وور تشايلد” إلى توفير الأمن والتعليم للأطفال والفئات الأكثر ضعفا ضمن أنشطة مشروع التمكين الاقتصادي في مدرستي الشهيد أبو محمد الحسيني، وشبام الغراس.

وفي التسليم، ثمن مديرا مكتب التربية والتعليم في المحافظة، الدكتور هادي عمار، والمديرية، راجح الحنمي، الجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية في المديريات، وتخفيف معاناة الأطفال، وتمكينهم من تلقي التعليم، والحد من التسرب من المدارس.

فيما أشار رئيس شُعبة المشاريع والتجهيزات في تربية المحافظة، علي الجهمي، ومدير التربية في المديرية، صبري القحم، إلى أن المشروعين يأتيان ضمن خطط وزارة التربية والتعليم ومكتبها في المحافظة، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى، لتطوير العملية التعليمية في بني حشيش.. مؤكدَين أهمية إنجاز المشروعين بحسب المواصفات، وفي الفترة المحددة.

حضر التسليم نائب مدير مكتب التربية في المحافظة، محمد خميس، ونائب مدير الشؤون الإدارية في تربية المحافظة، علي ياسين، ومديرو مكتبي الشؤون الإنسانية في المديرية، سامي القحم، والإعلام، عبد الله الديلمي، والإشراف والمتابعة في قطاع المشاريع بوزارة التربية، هاني البناء، وممثل منظمة طفل حرب، منير الحميدي، ومهندس المشروع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: تشكيل لجنة للفحص المالي والإداري بالإدارات التعليمية وديوان المديرية

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أمرًا إداريًّا بتشكيل لجنة قانونية مكونة من «الشئون القانونية والحوكمة والمراجعة الداخلية والمتابعة وتقويم الأداء»، وذلك لسرعة البت في القضايا المتعلقة بالفساد المالي والإداري والأخلاقي في غضون أسبوع بالمدارس والإدارات التعليمية وديوان المديرية في ضوء القوانين واللوائح المنظمة.

وأكَّد مدير المديرية أن تشكيل اللجنة يأتي في إطار تعزيز قيم النزاهة والشفافية، وذلك ضمانًا لحسن إدارة الوظيفة العامة والحفاظ على المال العام، ووضع ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالمشاركة مع غيرها من الهيئات والأجهزة المعنية، وذلك على النحو الذي يحدده القانون، وتهدف إلى تطوير جهاز الإدارة بتعليم الإسكندرية ليكون كُفئًا وفعّالًا، وكذلك تقديم خدمات عامة ذات جودة عالية، وتفعيل آليات الشفافية ومحاربة الفساد بشتى أشكاله.

وجاء ذلك في إطار الاستراتيجية العامة للدولة المصرية بضرورة تقديم خدمات متميزة للمواطنين وعلى قدر عالٍ من الكفاءة والفاعلية من خلال الجهاز الإداري للدولة وتحقيق العدالة الناجزة وإنفاذ القانون بما يتفق مع الرؤية الوطنية لتحقيق رؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • مدير «تعليم الجيزة» يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات
  • «التعليم»: صرف مكافأة الامتحانات 2024 للمشاركين في الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • المروني وعشية يدشنان مشروع ترميم وسفلتة شارع 24 في بني حشيش بصنعاء
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة توعوية وقائية بقرية سنجها
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم الإسكندرية: تشكيل لجنة للفحص المالي والإداري بالإدارات التعليمية وديوان المديرية
  • غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج تتابع امتحانات الثانوية العامة
  • المحافظ إدريس يدشن توزيع 1000 كرسي مزدوج على مدارس مديريات البيضاء
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء