يخطط المدير الفني لنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لإجراء تعديلات جديدة على قائمة الفريق الذي سيشارك في مباراة القمة القادمة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة النهائية لهذه البطولة المصرية التقليدية، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، في المملكة العربية السعودية.

أكد الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي أن اللاعب محمد الضاوي يعاني من مشاكل صحية متعددة، حيث يتعافى من إصابة ويصاب بأخرى جديدة، فقد كان يعاني من خراجٍ ثم تعرض لشدٍ عضلي.

وأضاف شوبير: "اللاعب محمد الضاوي غير متاح للفريق حاليًا للتقييم، بينما يواجه أحمد عبد القادر مشكلة قد تحول دون سفره مع الفريق بسبب علاقته المتوترة مع مارسيل كولر ولكن المدرب ضمه لقائمة الفريق".

في سياقٍ متصل، غاب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي عن التشكيلة الأساسية للأهلي في المباريات الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال التدريبات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر الفلسطيني وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الإعلامي أحمد شوبير وسام أبو علي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل للفريق لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بتشكيل كالتالى..

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد  فى الدوري الممتاز 

 

 حراسة المرمى.. محمد الشناوي

في الدفاع.. محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعمر كمال

في خط الوسط.. إمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج

في الهجوم.. أحمد عبد القادر وحسين الشحات وكهربا.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

 

 ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز النادي الأهلي أمس الأول على فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • نداي يسجل هدف التقدم للزمالك أمام سيراميكا
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • الشناوي يعود لحراسة المرمى.. موديست يقود هجوم الأهلي أمام فاركو
  • عودة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي