ذكرت تقارير صحافية أن نادي بايرن ميونخ أجرى محادثات أولية مع الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن بشأن تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب محطة “سكاي” الألمانية نقلا عن مصادر متعددة فإن بايرن البطل القياسي للبوندسليغا يبحث عن خليفة لمدربه الحالي توماس توخيل الذي سيرحل في نهاية الموسم، وأن لاعبه السابق ألونسو يتصدر قائمة المرشحين لخلافته.



ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب البوندسليغا بفارق عشر نقاط عن بايرن ميونخ الفائز باللقب في المواسم الـ11 الماضية.

ووفقا لـ”سكاي” فإن ألونسو /42 عاما/ لم يحدد بعد مصيره مع ليفركوزن بعد نهاية الموسم.

وأضاف التقرير أن ليفربول الإنجليزي أبدى اهتمامه أيضا بالتعاقد مع لاعبه السابق ألونسو، حيث يرحل مدربه الألماني يورغن كلوب في نهاية الموسم.

ويمتد عقد ألونسو مع ليفركوزن حتى صيف 2026، ووفقا لمحطة “سكاي” فإن بايرن سيكون مطالبا بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 25 مليون يورو (27 مليون دولار) من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، علما بأن الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد والبالغ قيمته 15 مليون يورو لن يتم تفعيله إلا قبل عام من الآن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بايرن ميونخ تشابي ليفربول بايرن ميونخ ليفربول تشابي البريميرليغ بايرن ليفركوزن رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حُسم الأمر.. بايرن ميونخ يستقر على خليفة توخيل

استقر مسئولو إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني على خليفة توماس توخيل، المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة.

وأصبح توخيل على بعد خطوات قليلة من ترك قيادة نادي بايرن ميونيخ الألماني وذلك بعد تذبذب مستوى الفريق مؤخرًا تحت قيادته ووجود غضب عند بعض الأعضاء من فترته مع البافاري.

بديل توخيل في بايرن ميونيخ

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن بايرن ميونخ يسعى إلى التعاقد مع فينسنت كومباني مدرب بيرنلي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل بعد رحيل توماس توخيل عنه.

ليس مبابي.. بايرن ميونخ ينضم لصراع الكبار على نجم باريس سان جيرمان "ليست قصة مدرب فقط".. مايكل بالاك: بايرن ميونخ بحاجة لإعادة بناء شاملة

‏وذكر الإعلامي فلوريان بليتنبيرغ أن بايرن قام بتقديم عقد لـ كومباني حتى عام 2027 وجاهز للتوقيع بمجرد توصل الناديين إلى اتفاق.

وعلى الجهة الأخرى فإن بيرنلي متمسك في الحصول على 20 مليون يورو للتخلي عن كومباني بينما الألماني يرفض دفع أكثر من 10 مليون فقط، ولا تزال المفاوضات بينهما مستمرة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • حُسم الأمر.. بايرن ميونخ يستقر على خليفة توخيل
  • نجم مانشستر سيتي على رادار بايرن ميونخ
  • كشف هوية المدرب الأقرب لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • بايرن ميونخ ينهي اتفاقه مع مديره الفني الجديد
  • ليس فليك.. بديل توماس توخيل في بايرن ميونيخ
  • الإسباني تشابي ألونسو..سجل حافل بالإنجازات لاعبا ومدربا
  • الدوري الألماني.. موسم تاريخي لباير ليفركوزن
  • لابورتا متمسك برحيل تشافي عن برشلونة ويحدد البديل
  • بايرن ميونخ يفكر في تعيين كومباني مديرا فنيا
  • آمَل أن نلتقي مرة أخرى.. رسالة أخيرة من صلاح إلى يورغن كلوب