استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة- بأكاديمية العلوم الشرطية- سعادة عبدالله سلطان بن خادم -المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية-، وبرفقته السيد عبدالله سيف بن هندي -رئيس قطاع الخدمات المساندة-، والسيد محمد إبراهيم بن نصار -مدير إدارة الاتصال المؤسسي-، وبحضور العميد د.

محمد خميس العثمني -مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية-، والعقيد جابر النعيمي -مدير إدارة مكتب القائد-، والعقيد أحمد المري -مدير إدارة الشرطة المجتمعية-، والعقيد محمد الظهوري -رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة.
ورحب سعادة اللواء الشامسي بالحضور، مستعرضاً أوجه التعاون المتواصل بين شرطة الشارقة وجمعية الشارقة الخيرية ودورها المجتمعي البارز، وأثر التكامل بين الأدوار الأمنية والمجتمعية من خلال تعزيز أواصر التعاون مع مختلف المؤسسات بالمجتمع التي تعنى بدعم الأفراد واستقرارهم، موضحاً بأن تضافر الجهود والمبادرات الإنسانية التي تخدم الإمارة في العديد من القطاعات أتت نتيجة اهتمام ورعاية واسعة في ظل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي -عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة-، مؤكداً استمرار الدعم الذي تقدمه شرطة الشارقة لجهود الجمعية لتحقيق الاستدامة المجتمعية.
من جهته عبر سعادة عبدالله بن خادم عن خالص امتنانه وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على ما قدمته من تعاون وتنسيق مع الجمعية للقيام بعدة مبادرات عظيمة الأثر، مثمناً استمرارية هذا التعاون وما يثمره من مبادرات تعزز من جودة الحياة في إمارة الشارقة.
وفي ختام اللقاء أهدى سعادةُ القائد العام المديرَ التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية درعاً تذكارياً.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان

الوطن| رصد

تلقت منطقة فزان 2000 أضحية من أضاحي عيد الأضحى، وذلك برعاية من القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر.

ويذكر أن هذه المبادرة الكريمة تأتي في إطار حرص القائد العام على دعم ذوي الدخل المحدود، وتعزيز اللحمة الوطنية والترابط الاجتماعي خلال هذه المناسبة الدينية العظيمة.

ويشار إلى أنه سيتم توزيع الأضحية على بلديات منطقة فزان، بالإضافة إلى التمركزات الأمنية والعسكرية في الجنوب الليبي.

هذا وتهدف المبادرة إلى التخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين، وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم خلال هذه الأيام المباركة.

الوسومأضاحي القائد العام المشير خليفة حفتر فزان ليببا

مقالات مشابهة

  • بلدية الشارقة تطلق دبلوم تفتيش المباني
  • «الحج.. خطوة بخطوة» في الشارقة
  • «الشارقة الخيرية» يناقش ملفات العمل العام داخلياً وخارجياً
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تبحث تعزيز التعاون مع وفد أسترالي
  • “لجنة الصداقة مع البرلمانات العربية” تبحث التعاون البرلماني مع مجلس الشعب السوري
  • صادي: “بيتكوفيتش سيجتمع مع محرز ولا يوجد مشكل بينهما”
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان
  • “الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه