كشفت الإعلامية مها الصغير عن تعرض زوجها، النجم أحمد السقا، لمتاعب صحية خلال تصوير مسلسل "جولة أخيرة" الذي تم عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات الرقمية، وذلك خلال تصريحات لها في برنامج "شو في ما في" المذاع عبر قناة عمان الأردنية. 

 

وأشارت مها الصغير إلى أن زوجها كان يعاني من حالة صحية سيئة جدًا، حيث ظهرت عليه علامات الإرهاق والتعب، وكانت عيناه باهتة وشحيح الوزن.

 

واستكملت حديثها قائلة: "طلع كان عنده حصوات وشال المرارة بعدها علطول، والكلى عنده كانت شغالة بنسبة 20 أو 30 %".

 

وأضافت: "ربما كان ذلك جزءًا من تقديم شخصية مجهدة، ومع ذلك، كان يعمل تحت ضغط كبير، والآن، الحمد لله، حالته الصحية تحسنت".

 

تدور أحداث مسلسل جولة أخيرة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم «أحمد السقا» الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

 

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

 

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة النجوم أحمد السقا وأشرف عبد الباقي  وشاركهم البطولة كلا من أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف محمد ندا وإخراج مريم أحمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا الفجر الفني أحداث مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا جولة أخیرة

إقرأ أيضاً:

محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

 

وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمد عدوية، في مسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والفنانة لقاء الخميسي.

 

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

مقالات مشابهة

  • أثناء صلاة الجنازة.. سيدة تطالب بسداد دين متوفى قبل دفنه بالفيوم
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • استحملت كتير أوي.. أول تعليق من جوري بكر بعد انفصالها
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه