تترقب جماهير الكرة المصرية الظهور الأول لعبدالله السعيد، لاعب الزمالك بالقميص الأبيض في مباراة القمة، والتي تنطلق بعد  ساعات على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر، خاصة أنه خاض عددا من مباريات القمة بالقميص الأحمر.

وتعقد الجماهير البيضاء آمالا كبيرة على السعيد في لقاء الليلة، خاصة أنه من القوة الضاربة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للأبيض بقيادة جوزيه جوميز، خاصة أنه الصفقة الأهم التي تعاقدت معها إدارة الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لما يمتلك من قدرات فنية عالية، إضافة إلى الخبرات الكبيرة.

وتمني جماهير الزمالك نفسها بأن يكرر السعيد سيناريو  الظهور الأول له مع بيراميد ضد الأهلي  في موسم 2019 والذي تمكن من هز شباك الأحمر بعد ساعات قليلة فقط من وصوله مصر.

ويعد عبدالله أكثر المستفيدين من قمة اليوم، خاصة أنه عاد للحياة الكروية من جديد بعد أن انضم للزمالك صاحب الظهير الجماهيري الكبير، والذي كان يحلم بالتواجد به منذ رحيله عن الأهلي.

سجل «السعيد» في القمة من قبل بقميص الأحمر أربعة أهداف، هدفان في السوبر المصري بالإمارات لموسم 2015، وهدف في قمة نهائي كأس مصر 2015-2016 والأخير في قمة الدور الأول لموسم 2017-2018.

كان السعيد انضم للأهلي قادما من الإسماعيلي في 2011 قبل انتقاله إلى كوبيون بالاسيورا الفنلندي  على سبيل الإعارة ومنه إلى أهلي جدة ثم العودة للدوري المصري من بوابة بيراميدز ثم الانضمام للزمالك في يناير الماضي.

ومن بين اللاعبين الذين تترقبهم جماهير الزمالك ظهورهم في لقاء اليوم، أيضًا: ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق، وصانع ألعاب الزمالك والذي أثار جدلًا واسعًا، خلال الفترة الماضية، بعد إدلائه ببعض التصريحات.

ويعد ماهر من الأوراق الرابحة التي يحتفظ بها الجهاز الفني على مقاعد  البدلاء ومن المنتظر أن يكون له دور كبير في لقاء اليوم.

وخاض ماهر عددا من التجارب منها الانضمام لنادي سموحة على سبيل الإعارة وفيوتشر قبل أن يحصل على عقد اللاعب بشكل نهائي في موسم 2021، قبل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في يناير الماضي.

لم يختلف الأمر كثيرًا عن أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق، وصانع ألعاب الزمالك الحالي، الذي يأمل إلى تقديم أداء قوي لاعتماد أوراقه في  صفوف القلعة البيضاء في مباراة اليوم ويثبت للأهلي أنه كان  جديرا بالاستمرار داخل القلعة الحمراء والذي  لعب لأندية الجونة ثم مونتريال الكندي، والذي فسخ تعاقده معه لينضم في صفقة انتقال حر للقلعة البيضاء في يناير الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالله السعيد الزمالك القمة كاس مصر خاصة أنه

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد

كشف عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، احتياجات القلعة البيضاء من الصفقات للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.


وقال عمر جابر في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر".


وتابع: "شيكابالا أسطورة، وشاهدت عندما قال أن بطولة الكونفدرالية الإفريقية هي بطولة عمر جابر، هو لاعب هام وقائد حقيقي داخل وخارج الملعب، ولا أتخيل الزمالك بدونه".

موعد مباراة منتخب الجزائر أمام أوغندا تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026


وواصل: "عبدالله السعيد صنع لنا الفارق على المستوى القيادي والفني، ويعتبر عبقري كرة قدم، إذا مر أي لاعب بالمواقف التي واجهت السعيد، لن يكمل مشواره الكروي".


وشدد: "جوزيه جوميز مدرب جيد للغاية ويكفي أنه تعلم من جوسفالدو فيريرا، وأتمنى استمراره في الزمالك لسنوات".


وأضاف: "أنا على تواصل مع فيريرا حتى الآن، وحضرت فترته الأولى وكان أكثر من رائع".


واستطرد: "جوميز قريب من كل اللاعبين ويعلمنا كرة القدم، والجمل التي نسجل منها الأهداف من صناعتي هي عن طريق جوميز".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "نحتاج لعودة طارق حامد في الموسم المقبل، وأتمنى التعاقد مع أشرف بن شرقي وأحمد حجازي، وفيريرا هو أفضل مدرب تدربت معه".

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • ممدوح عباس يثير الجدل برسالة غامضة بشأن دعمه لنادي الزمالك
  • منتخب الجزائر يبحث عن تأكيد الصدارة بمواجهة أوغندا الليلة
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة