حرصت الفنانة أصالة على توجيه رسالة للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وكتبت أصالة منشورا من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، قائلة: أنتِ أقوى من أن تُكسري فلين قلبك يصلح انكساراتك وعاطفتك سلاحك رحمتك فيها قوتك لاتتشبهي بصفات ليست لك ولاتتفي عنك دمعك فدموعك دليلك وفيها وجهتك لاتيئسي من كلماتك الطيبه أنتِ أغلى من أن تتغيّري إجعلي الأمل رفيق صبرك ومهما قست الأيام أنتِ الّلين والتبرير والتسامح .

.
وأختتمت أصالة ، قائلة: “كلّ عام وأنتِ النور والسرور والجمال والرفيق الوفي وأنتِ مفتاح الحياة وأنتِ طوق النجاة”.

مسلسلات رمضان 2024| أصالة تطرح أغنية "الجوكر" من مسلسل نعمة الأفوكاتو ..فيديو مفيش مقارنة.. محمد رحيم يعلق على لقب صوت مصر بين شيرين وأنغام|خاص دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص خليكي هانم زي بكيزة..إسعاد يونس توجه رسالة للسيدات في يوم المرأة العالمي

نعت الفنانة أصالة الموسيقار حلمي بكر، وذلك بنشر صورة لها معه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ”.

وعلقت “أصالة” على الصورة قائلة:"الله يرحمه ويغفرله ويضل ذكره باقي بأعماله الخالدة وفنه الخاص أستاذنا الكبير حلمي بكر صار بين إيدين خالقه وهو أرحم الراحمين".

وطرحت الفنانة أصالة أغاني الجزء الثاني من أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "لحقت نفسي" وذلك عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

 

نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع إنستجرام ، عدد وأسامي أغاني الجزء الثاني من ألبوم الفنانة أصالة ، والأغاني هي: “لحقت نفسي ، أعراض الغياب ، عشق الروح ، حديقة تلج ، نسيت ، عايشة حالة.

وفي شهر يناير الماضي، طرحت الفنانة أصالة أحدث كليباتها “صندوق الذكريات”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب".

وأتى الكليب بذكريات وصور حقيقة من حياة أصالة في مرحلة طفولتها ، والتي تناسبت مع كلمات الأغنية التي تدور حول ذكريات والدها ووالدتها وأصدقائها.

في شهر ديسمبر الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة أصالة نصري الجديدة التي تحمل اسم جنة الحب، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتزامنا مع موسم أعياد الكريسماس.

أغنية جنة الحب لـ أصالة نصري، من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة أصالة

إقرأ أيضاً:

رسالة احتجاجية تُؤخّر مباراة أسكتلندا وإسرائيل للسيدات

عاشت الساحات المحيطة بملعب هامبدن بارك، الجمعة، على إيقاع عدد متزايد من الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين، واحتجاجا على مباراة أسكتلندا مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، في تصفيات كأس أوروبا 2025 للسيدات في كرة القدم، قبل أن يتمكن أحد الأشخاص من تجاوز الطوق الأمني، والولوج إلى الملعب وتقييد نفسه بواسطة سلاسل بعارضة المرمى.

وارتدى الشاب المتضامن مع فلسطين، والرافض لاستمرار العدوان الأهوج على قطاع غزة المحاصر، قميصا أسود كُتب عليه باللون الأبيض، بالبند العريض، جملة "بطاقة حمراء لإسرائيل"، وذلك قبل أن يتم إخراجه بأيدي الأمن، ليتمكن الفريقان من إجراء التسخينات الثانية (التدريبات النهائية ما قبل المباراة) تمهيدا لانطلاق المباراة.

Kick-off between Scotland and Israel at Hampden delayed as we await the Police Protest Removal team after a protester chained himself to the goalpost. pic.twitter.com/ss985CdcqY — Alison McConnell (@alibali76) May 31, 2024
إلى ذلك، فإن اقتحام الشاب الداعم لفلسطين، وتقييد نفسه بعارضة المرمى، جعل مباراة أسكتلندا مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، تتأخّر لأكثر من 30 دقيقة، قبل أن يتم الإعلان عن انطلاقها.

وفي السياق نفسه، خلّف احتجاج الشاب، موجة من الدعم داخل الملعب نفسه، فيما أثار غضب البعض الآخر خاصة جمهور دولة الاحتلال الإسرائيلي، فيما ستُقام المباراة الثانية في المجر في 4 حزيران/ يونيو الجاري، خلف أبواب موصدة من دون حضور المشجعين.

Protestors at Hampden for Scotland Israel match have moved en masse to above emergency exit leading to the tunnel.

Chants of “stop the game”.

Hundreds of police officers here.@LBC | @LBCNews pic.twitter.com/swqjlQuk8l — Alan Zycinski (@AlanJZycinski) May 31, 2024
Massive pro-Palestine protest outside Hampden Park, Glasgow while Scotland Women' football team faces Israel for Euro 2025 qualifying games. Impose sanctions to Israel-Stop the genocide. pic.twitter.com/E2GXI5iI6c — Andreas Piperides (@A_Piperides) May 31, 2024 Happening now: Hundreds protesting outside Hampden stadium in Glasgow against the Scotland vs Israel game, which is being held behind closed doors pic.twitter.com/pyDSFt8Zes — Hassan Ghani (@hassan_ghani) May 31, 2024
تجدر الإشارة إلى أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على كامل قطاع غزة المحاصر، يتواصل لليوم الـ239 تواليًا، أمام مرأى من العالم، وصمته، وفي انتهاك بالصوت والصورة لكافة القوانين والمواثيق الدولية المرتبطة بحقوق الإنسان.

ولم تهدأ أصوات القصف ودوي القنابل التي يلقيها الاحتلال على منازل وتجمعات المدنيين العزل في قطاع غزة، ما تسبب في إزهاق المزيد من الأرواح، وتدمير أعداد كبيرة من المنازل والمنشآت المدنية.


وواصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، السبت، على أرجاء وأحياء واسعة في رفح جنوب القطاع، والتي تشهد عدوانا بريا مستمرا، وذلك في ظل أوضاع باتت كلمة "كارثية" لا تفي بغرض وصفها، وتواصل عمليات النزوح.

وشن طيران الاحتلال غارة على حي الصبرة بمدينة غزة، في حين قصفت مدفعية الاحتلال حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة. ما تسبب في سقوط عدد متزايد من الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

مقالات مشابهة

  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • مديرية العمل بالمنوفية تشارك فى معرض الأسر المنتجة للسيدات
  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • رسالة احتجاجية تُؤخّر مباراة أسكتلندا وإسرائيل للسيدات
  • هيدي كرم: أوافق على الزواج من ديانة مختلفة..واختيار الشخص يعتمد على أخلاقه
  • هيدي كرم ترد على منتقديها: "احترموا حريتي في اختيار ملابسي"
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"