شارك الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد في معرض الرياضه الدولي اكسبو 2024 في الفتره من 7 مارس حتى 9 من الشهر الجاري وذلك بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس تحت رعايه فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أقيم على هامش المعرض نهائيات بطوله كأس الإتحاد الثانيه لكره السرعه زوجي مختلط بنين وبنات داخل الصالة المغطاه بالمعرض وذلك بمشاركه 120 لاعب ولاعبه من ابطال المنتخب المصري.

يأتي هذا لرغبه الاتحاد بالتعريف ونشر اللعبه على مجال واسع في هذا المحفل الكبير خاصه وان مصر متصدرة المشهد فى البطولات الخاصة باللعبة.

وصول حافلة الأهلي إلى ملعب الأول بارك استعدادًا للقاء الزمالك في نهائي كأس مصر

ومن جانبه اشاد النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكره السرعه بالدور الكبير التي الذى يبذله الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه لدعم اللعبه داخل مصر وخارجها مضيفا ان مصر قادره على حصد اي ميداليه دوليه فى اى بطولة دولية.

وأشار الخطيب أن مصر تمتلك مجموعه من كبيره من اللاعبين فى هذه اللعبة  قادرين على تمثيل البلد بصوره مشرفه فى المحافل الدوليه كما يسعى الاتحاد في استكشاف ابطال جدد للعبه من داخل مصر أن هذا هو الهدف المطلوب للأتحاد  منذ تولي المهمه وحتى الان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة السرعة اتحاد السرعة أحمد الخطيب معرض اكسبو

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

فجر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مفاجأة بإعلانه أن الفريق الملكي سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد.

وفي تصريحه لصحيفة "إل جورنال" الإيطالية، قال أنشيلوتي: "ريال مدريد لن يذهب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرفض الدعوة مثل أندية أخرى".

وأوضح أنشيلوتي أن السبب وراء هذا القرار هو العائد المالي غير المناسب، حيث أشار إلى أن مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، بينما يرغب الاتحاد الدولي في منحهم هذا المبلغ للمشاركة في البطولة بأكملها، ووصف هذا الأمر بأنه مستحيل.

وبعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ضمن 12 فريقاً أوروبياً من المقرر أن يشاركوا في مونديال الأندية بنظامه الجديد.

وقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المسابقة في صيف عام 2025 بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة 32 فريقاً، على أن تنظم كل 4 سنوات بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

 

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: الدعم المصري للقضية الفلسطينية لم يتوقف منذ 1948 وحتي الآن
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • إفتتاح المعرض الدولي للنسيج والملابس بقصر المعارض
  • جامعة المنصورة تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي
  • جامعة المنصورة أول جامعة مصرية تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي
  • الاتحاد المصري للتأمين يعقد ورشة عمل لمناقشة المعيار المحاسبي 17
  • اتحاد التأمين يناقش مشاكل تقييم المخاطر والمتغيرات طوال مدة العقد
  • الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب يدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي في النصيرات
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة