تحدث الدولي الجزائري، ولاعب نادي نيويورك سيتي الأمريكي، منصف بقرار، عن بداياته في عالم كرة القدم، مبرزا بأنه واجه العديد من العراقيل في السنوات الأولى.

وأوضح بقرار، المتألق في الدوري الأمريكي، بأن بداياته كانت في سن مبكرة من بوابة احدى الأكاديميات، بمسقط رأسه بمدينة سطيف.

ليضيف في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لناديه: “منذ أن كنت صغيرا، كثيرا ما كنت أحمل معي أشيائي مستعدا للعب كرة القدم، وأحيانا كنت ألعب من دون حذاء رياضي”.

كما أوضح مهاجم وفاق سطيف السابق، بأنه يفضل اللعب في مركز رأس حربة. ويفضل المساحات، لأنه يعتمد كثيرا على سرعته لمساعدة ناديه نيويورك سيتي.

مشيرا إلى أنه بدأ يتعود على الأجواء في أمريكا، وأضاف: “أحيانا أذهب لقضاء الوقت مع أصدقائي للعب كرة السلة، ولكن عندما أكون بمفردي أفضل الذهاب لركوب الخيل”.

وواصل بقرار: “بالنسبة لجماهير النادي فلقد ساعدتني كثيرا في التأقلم عندما جئت حديثا. أما بالنسبة للعب هنا فهذا أمر جميل بالنسبة لي. لقد بدأت بالتعود على الأجواء”.

وفي ختام تصريحاته، أوضح بقرار بأن التحضير لمباريات نيويورك سيتي. يتم وسط تركيز كبير قصد مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، مشيرا إلى أن عائلته تمثل كل شيء بالنسبة له.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون

قال طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق أنه حقق 15 بطولة مع المارد الأحمر مبديا سعادته برحلته داخل القلعة الحمراء، وأنه سعيد بالعمل مع المقاولون العرب.

مصطفى يونس: "أنا أهلاوي أكتر من ناس كتيره جوه الأهلي دلوقتي" اختبارات المقاولون العرب للناشئين تجوب محافظات مصر

أضاف طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية أن مباراة السوبر في الامارات امام الزمالك كلمة السر في استمراري بالجهاز الفني للأهلي ٤ مواسم، مضيفا أن الأهلي بينجح أي حد.

المقاولون:

وأشار سليمان أن نتائج المقاولون تتحسن في الفترة الأخيرة بشدة لتخطي المرحلة الصعبة، وأي مدير فني يتولى المهمة في منتصف الموسم تكون مهمته أصعب لإنه لم يختار اللاعبين.

وواصل: المقاولون يعاني من أزمة الاصابات ولدينا 10 لاعبين اجروا عمليات جراحية، والمقاولون استفاد كثيرا من فترة التوقف الأخيرة في الدوري لتصحيح الأخطاء.

وأشار إلى أن المقاولون استفاد كثيرا من فترة التوقف الأخيرة في الدوري لتصحيح الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يخوض كأس أوربا بحذاء يحمل العلم المغربي
  • يورو 2024.. مدرب بولندا يكشف تأثير غياب ليفاندوفسكي أمام هولندا
  • طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون
  • “نيويورك تايمز” تنشر وثيقة تزعم بأنها مسودة اتفاق روسيا وأوكرانيا في عام 2022
  • ردة فعل الرئيس الأرجنتيني عندما اقترب بايدن كثيراً من بابا الفاتيكان.. فيديو
  • محمد شريف: لن ألعب في مصر الا للأهلي.. وتأثرت بما فعله كيروش معى بأمم أفريقيا
  • "دربك أخضر".. مسير رياضي وثقافي واجتماعي في سمد الشأن
  • تجمع رياضي لمباريات ودية بين أكاديميتي المقاولون والجيل الجديد
  • «جوهرة بنفيكا» هدف سان جيرمان الأول في «الميركاتو»
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب