شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القبض على 11 إرهابياً في مناطق متفرقة من العراق، بغداد اليوم  خلية الإعلام الامني ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ جهازُ مكافحة الإرهاب يلقي القبض على ١١ ارهابيا في مناطق متفرقة من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 11 إرهابياً في مناطق متفرقة من العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 11 إرهابياً في مناطق متفرقة من العراق

بغداد اليوم -  

خلية الإعلام الامني 

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ 

جهازُ مكافحة الإرهاب يلقي القبض على (١١) ارهابيا في مناطق متفرقة من العراق

استناداً لتوجيهاتِ رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني وإشراف رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي، نفذ أبطالُ جهاز مكافحة الإرهاب سلسلة عمليات في مناطق متفرقة من البلاد.

حيث شرعت قطعاتنا في محافظة كركوك بتنفيذ واجب إلقاء القبض على ارهابيين اثنين (٢) وتفتيش وتدمير (٧) أوكار لعصابات داعش الإرهابية .

وضمن عملياتنا في المنطقة الوسطى تم تنفيذ عدة عمليات في محافظتي بغداد والانبار أسفرت عن إلقاء القبض على مطلوبين اثنين (٢) في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، وثلاثة (٣) ارهابيين في مناطق مختلفة في محافظة الانبار.

وضمن عمليات إدامة التنسيق والتعاون مع مديرية اسايش السليمانية وفوج مكافحة الإرهاب السليمانية تم إلقاء القبض على (٤) مطلوبين في مناطق متفرقة من المحافظة أحدهم يشغل منصب ما يسمى أمير مجموعة ارهابية في عصابات داعش الارهابية.

عمليات أبطال جهاز مكافحة الإرهاب مستمرة وبشكل يومي ليلا ونهارا في كل أنحاء بلدنا الحبيب.

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ 

٢٣ تموز ٢٠٢٣

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة الإرهاب

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على 5 أشخاص لترويجهم الحشيش المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 5 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم 1.7 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/FTrkQZ3d0K— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 1, 2024مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة الشرقية.. استعدادات لاستقبال حجاج عمان عبر منفذ الربع الخاليأكثر من 3 آلاف قرض.. كشف حساب صندوق أجدى بـ"بر الشرقية" منذ تأسيسهوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين كتبا مطلوب عشائريا على محل تجاري شرقي بغداد
  • العراق وكندا يبحثان خطوات إغلاق المخيمات ودعم الاستقرار في مناطق العودة
  • بتهمة المحتوى الهابط.. القبض على المطربة السورية انجي فرح في بغداد
  • بريطانيا تكلف جهاز استخباراتها الوطني بمهمة جديدة
  • الشرقية.. القبض على 5 أشخاص لترويجهم الحشيش المخدر
  • أبراج السرطان تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة
  • أبراج السرطان تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة- عاجل
  • القبض على 45 مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد
  • العراق يعدم 8 محكومين بتهم الإرهاب
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة “الأورو آسيوية” لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب