استعرض برنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه، تقريرا تليفزيونيا حول تكريم المجلس القومي للمرأة لأكاديميادت وإعلاميات باحتفالية «شباب يغير الصورة».

احتفالية «شباب يغير الصورة»

وقالت الدكتورة سوزان القليني، عضو المجلس القومي للمرأة، إن احتفالية لجنة الإعلام التابعة للمجلس القومي للمرأة تُقام للعام الرابع على التوالي، مشيرة إلى أنه جرى اختيار عنوان «شباب يغير الصورة» لحرص المجلس القومي للمرأة على أن يكون للشباب دور في المجتمع ويعبرون عن آرائهم.

وأضافت «القليني»، خلال لقائها، أن الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة قررت إقامة احتفالية كبيرة، وتكريم رواد الإعلام والتعليم على مستوى مصر كلها، مشيرة إلى أن الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه قامتان إعلاميتان كبيرتان للغاية، ولهما دور في الإعلام الراقي والمهني، والذي يوصل رسالة هادفة لكي يحصل على رد فعل هادف.

تكريم المجلس القومي للمرأة للإعلامية جاسمين طه

وفي نفس الصدد، قالت الإعلامية جاسمين طه، إن تكريم المجلس القومي للمرأة بمثابة شهادة تخرج على مستوى آخر، فالمجلس منذ إنشائه في عام 2000 وهو يقوم بقفزات عام تلو الآخر، وأصبح له أرضية ومصداقية كبيرة للغاية، لدعم ومساندة المرأة في شتى المجالات بمختلف المحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المجلس القومي للمرأة جاسمين طه سناء منصور احتفالية شباب يغير الصورة السفيرة عزيزة المجلس القومی للمرأة شباب یغیر الصورة

إقرأ أيضاً:

عضو"القومي للمرأة": وصول حملة "احميها من الختان" لـ أكثر 4.1 مليون سيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الدكتورة زينب النجار، عضو لجنة الصحة بالمجلس القومي للمرأة، عن تفاصيل حملة طرق الأبواب والخاصة بختان الإناث.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم السبت، إن حملة طرق الأبواب “احميها من الختان” وصلت لأكثر 4.1 مليون سيدة.

وأضافت أن المجلس القومي للمرأة أطلق حملة طرق الأبواب "احميها من الختان" بمحافظات الجيزة والدقهلية والقليوبية، للوصول للسيدات وتوصيل الرسائل التوعوية للقضاء علي ختان الإناث.

وأشارت إلى أن كل العاملين في الحملة يعملون بحب وجهد من خلال مردود وتغير في التفكير، لأن طرق الأبواب أسهل الطرق للتواصل المباشر مع الأسر والسيدات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ محاور المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • مدبولي يستعرض مع رئيسة "القومي للمرأة" ملفات عمل وأنشطة المجلس
  • الصورة هي الرسالة
  • «القومي للمرأة»: مؤشر عدد الإناث بالهيئات القضائية يقفز لـ3541 في 2023
  • القومي للمرأة : 118 الف  مستفيدة  من حمله "إحميها من الختان"
  • القومي للمرأة: نعمل على توفير فرص عمل للمحافظات المعرضة للهجرة غير الشرعية
  • عضو"القومي للمرأة": وصول حملة "احميها من الختان" لـ أكثر 4.1 مليون سيدة
  • في مؤتمرها الـ12.. «عين شمس» تناقش تمكين المرآة في ضوء الشراكات المختلفة
  • مؤتمر جامعة عين شمس يؤكد على تمكين المرأة ومكافحة الجرائم الإلكترونية
  • " الإعلام والتحول الرقمي" تنظم احتفالية لتكريم الرواد