وجهت الإدارة العامة للمرور، حملات مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين، وبما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

وأسفرت الحملات عن تحرير 579 مخالفة لقائدي الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة.

 

وأهابت وزارة الداخلية بقائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء الخوذة، كما تهيب الوزارة بقائدي السيارات السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السيولة المرورية، ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تجنبًا للمساءلة القانونية.

 

فى أول يوم رمضان .. شاب ينهى حياة زوجته بقنا

 

أنهى شاب حياة زوجته وحاول التخلص من نفسه بعدها، بطلق ناري، فجر اليوم الاثنين، بقرية حمرادوم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.   

وكان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ  بالعثور على جثة سيدة وزوجها مصاب داخل منزل بقرية حمرا دوم شرق مدينة نجع حمادى بمحافظة قنا.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص أن شخص يُدعى ع.ح.ع، قتل زوجته بطلق ناري، ثم حاول إنهاء حياته بعدها بذات الطريقة فى فجر أول أيام شهر رمضان الكريم في قرية حمرا دوم مركز نجع حمادي.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

في سياق منفصل، قضت محكمة جنايات سوهاج مساء اليوم الأحد بمعاقبة "ع.ا" عامل ونجليه "ع.ع"و"م.ع" بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامهم بضرب المجنى عليه "ع.ع" حتى الموت بدائرة مركز طهطا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ وعضوية المستشارين محمد زين وأحمد أبو القاسم بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور حملات الدراجات النارية الحوادث الداخلية الدراجات الناریة

إقرأ أيضاً:

طلقة اخترقت الوجه.. مصرع فتاة خلال مشاهدتها مشاجرة في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت فتاة مصرعها بطلق ناري اخترق الوجه من العين اليسرى، وذلك خلال مشاهدتها مشاجرة بين عدد من الأشخاص وخروج طلق ناري من أحد طرفي المشاجرة تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها بمدينة المطرية محافظة الدقهلية وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول فتاة تدعى "جنة ياسر عبد النبي البدراني"، 16 عامًا، مقيمة بشارع بورسعيد بمدينة المطرية، مصابة بطلق ناري في العين أحدث مضاعفات في المخ، توفيت عقب وصولها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء وقوف المتوفاة في شرفة منزلها لمشاهدة مشاجرة في الشارع، أصيبت بطلق ناري في العين، وجرى نقلها للمستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

جرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة أعمالها.

مقالات مشابهة

  • حارس أمني ينتحر بطلق ناري مسلح يهاجم السفارة الأمريكية في بيروت
  • تجديد حبس متهم في سرقة الدراجات النارية وحيازة فرد خرطوش بـ"السلام"
  • 2 سبتمبر.. تأجيل محاكمة متهم بقتل شاب بطلق ناري
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالقاهرة: نسرقها بأسلوب المغافلة
  • إصابة شخص بطلق ناري في الكرنك بالأقصر
  • مصرع فتاة بطلق ناري بالخطأ في المطرية بالدقهلية
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في بني سويف
  • طلقة اخترقت الوجه.. مصرع فتاة خلال مشاهدتها مشاجرة في الدقهلية
  • سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في بني سويف
  • الأمن يضبط تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الدراجات النارية