حلّ الفنانان أحمد السقا وباسم سمرة، ضيفين  في الحلقة الأولى  من برنامج المقالب “ رامز جاب من  الآخر”تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

رامز جلال ساخرا من أحمد السقا: طلع بيتخض زينا شاهد.. البليهي والبريكان ضيوف رامز جلال في برنامج المقالب بشهر رمضان

 

 

وقال رامز جلال في أولى حلقات البرنامج في رمضان: "14 سنة كفاح ومفيش رمضان عنكم بغيب، وأنا مفكر أني مش شرير وديب وراجع لكم بأحداث هتخلي شعركم يشيب، أنا مش حمل زقة ونازل أقابل باسم سمرة وأحمد السقا".

وظهر رامز جلال في بداية الحلقة مع كلبه نيوتن قائلا: “حلقة النهاردة صعبة دول أشكال مجرمة واحد ديلر والتاني كل تعبان قبل كدة ديه مش هتبقى حلقة ديه هتبقا أشغال شاقة مبسوط بيكو ومبسوط إنه عقل.. رامز شاطر ومجاهد وأعتقد أنه هينجح”.

 

برنامج «رامز جاب من الأخر»، يقدمه النجم رامز جلال، وسيعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر»، ويشهد البرنامج أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف ويضم الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز جلال.

وظهر في الإعلان تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

 

 

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

 

ويحرص رامز جلال على التنويع في ضيوفه الذين يتم استدعائهم خلال برمامجه ما بين الفنانين والمطربين والرياضيين والشخصيات العامة لجذب اهتمام أكبر مساحة من الجمهور.

كما يشهد برنامج رامز جلال في المواسم الأخيرة تواجد أكثر من حلقية تضم ضيوف من دول الخليج العربي لجذب اهتمامهم وتحقيق نسبة مشاهدات أعلى على مستوى الوطن العربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد السقا باسم سمرة رامز جاب من الآخر رامز جلال برنامج رامز

إقرأ أيضاً:

محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل

قال الفنان محمد ثروت إنه يحب تقديم الأعمال الكوميدية، وخاصة كوميديا الموقف التي يميل إليها في أدواره، لأن رسالته هي رسم الضحكة على وجوه الجمهور، وهو يعتبر هذا الهدف مهمًا بالنسبة له.     

محمد ثروت يكشف سبب ابتعاده عن أعمال الأكشن

وأضاف «ثروت» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنّه لا يحب تقديم الأكشن، ويفضل أن يبقى في منطقة آمنة مع الجمهور، مشيرًا إلى أنّه على الرغم من مشاركته في عدة أعمال تتضمن خيوطًا درامية أكشن، إلا أنه يفضل الابتعاد عنها، قائلًا بمزاح: «هقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل».     

يعيش الفنان محمد ثروت انتعاشًا سينمائيًا في الوقت الحالي، إذ يشارك في ثلاثة أفلام في آن واحد، وهي فيلم أوسكار «عودة الماموث» مع الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة هنادي مهنا، بالإضافة إلى فيلم «ريستارت» مع الفنان تامر حسني، وفيلم «الجارداية» مع الفنانة دنيا سمير غانم، الذي يتواصل تصويره في الوقت الحالي.     

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"
  • حمدي المرغني ضيف شرف أحمد فهمي فى "عصابة المكس"
  • أحمد السقا يحضر للجزء الثالث من الجزيرة ‏
  • بكاء والدها وقبلة شقيقها.. أبرز لقطات حفل زفاف الفنانة ريم سامي
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • أبرزهم أحمد السقا وياسر جلال وبسمة بوسيل... نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • طبيب ألماني يقتحم حياة سمية الخشاب.. ما القصة؟