مارس 11, 2024آخر تحديث: مارس 11, 2024

المستقلة/- أعلن لاعب فريق آرسنال، محمد النني، عن حدث مميز في صفوف النادي الإنكليزي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس”.

وقال محمد النني، في تغريدته، تم افتتاح غرفة لصلاة اللاعبين في ملعب “الإمارات” الخاص بنادي آرسنال.

وكتب النني عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “أنا فخور جدًا بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في ملعب الإمارات”.

وأضاف المصري: “الحصول على هذه المساحة للتأمل والصلاة سيغير حياة لاعبي آرسنال في المستقبل”.

وتابع محمد النني في تغريدته المميزة، التي جاءت في اليوم الأول من شهر رمضان المعظم: “أنا ممتن حقًا للموظفين وكل من شارك في تحقيق ذلك”.

ونشر محمد النني صوره وهو يقوم بافتتاح غرفة الصلاة التي أشار إليها، في ملعب النادي اللندني.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: محمد الننی فی ملعب

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «غرفة أبوظبي» وجامعة الإمارات

أبوظبي (الاتحاد)
وقّعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات، لدعم أطر التعاون بين الجانبين والاستفادة المتبادلة من كافة خبرات وإمكانات الطرفين العلمية والبشرية المتاحة، بما يُعزّز الإسهام البحثي في القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي تخدم المجتمع والقطاع الخاص في إمارة أبوظبي.

أخبار ذات صلة شراكة بين «غرفة التجارة» و«أبوظبي لخدمات الطاقة» «الاقتصاد» وغرفة أبوظبي تصدران ورقة بحثية حول التجارة الرقمية

ويتطلع الجانبان من خلال المذكرة التي تم توقيعها بحضور كل من أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي، والدكتور أحمد مراد، القائم بأعمال مدير جامعة الإمارات، إلى ترسيخ سبل التعاون ودعم مجتمع الأعمال في أبوظبي عبر زيادة الوعي بالمتطلبات المستقبلية وتحسين القدرة على المنافسة في الاقتصادين الوطني والعالمي، وتطوير مهارات الطلبة الشباب ورواد الأعمال وتعزيز الخبرات اللازمة في مجتمع الأعمال على مستوى الإمارة.
كما تتمحور المذكرة حول تطوير أداء الموظفين ومشاريع الأبحاث التطبيقية وإعداد الدراسات البحثية، واستحداث منهج متكامل للتوطين والتعاون في دعم البرامج الوطنية. وستتعاون الجهتان أيضا في دعم رواد الأعمال الشباب الراغبيين في تطوير أفكارهم التجارية من خلال الربط مع حاضنة أعمال جامعة الامارات، ورعاية مبادرات ومشاريع الطلبة التي تهدف إلى التشجيع على تنفيذ المشاريع الحرة والناشئة.
وفي هذا الصدد، قال أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي: «نفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الإمارات، بوصفها أول جامعة تأسست في الدولة وباعتبارها من أبرز الجهات الرائدة في مجال البحث العلمي. ونتطلع في ضوء هذه المذكرة إلى التعاون مع هذا الصرح العلمي العريق، والاستفادة من جودة البرامج الأكاديمية والبحثية للجامعة ومن حرصها على التطوير المستمر لتخصصاتها، بما يصب في خدمة المجتمع عموماً ودعم الاقتصاد الوطني عبر الارتقاء بأداء القطاع الخاص بأبوظبي، وتنمية فرص الاستثمار والتبادل التجاري، كركيزة أساسية من ركائز التنمية المستدامة وخلق بيئة أعمال تنافسية وجاذبة».

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح علي بعد 4 مباريات من دخول نادي المائة مع الفراعنة
  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • تفاهم بين «غرفة أبوظبي» وجامعة الإمارات
  • النني بعد رحيله عن آرسنال: قلبي انكسر
  • ضياء السيد : النني إضافة للأهلي حال إنضمامه
  • آرسنال يودع محمد النني برسالة مؤثرة «فيديو»
  • رسالة من أرسنال إلى النني بعد رحيله.. واللاعب يرد
  • تدريبات بدنية خاصة لـ مصطفى الزناري في مران الزمالك اليوم
  • موقف الأهلي من التعاقد مع محمد النني في الصيف
  • محمد النني يقترب من العودة للأهلي