شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل " صلة رحم"  إنقاذ  صديقة "حنان" أسماء أبو اليزيد من عملية الإجهاض التي حاولت إجرائها، ولكن أحدث الطبيب خطأ ما، تسبب في جعل حياتها في خطر.

 

أسرع الطبيب بنقلها إلي مستشفي برفقة صديقتها واستدعوا الطبيب حسام لينقذ الحالة الذي رفض في البداية الاشتراك في هذه الجريمة ثم وافق


 

علمت يسرا اللوزي خلال الأحداث أنه تم استئصال رحمها، ودخلت في حالة انهيار شديدة وتسائلت عن الحكمة من حرمانها من الأمومة   وتظل محاولات زوجها حسام في البحث عن رحم سيدة مناسبة لاستئجاره.

أبطال مسلسل “صلة رحم”

 

مسلسل "صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

 

تدور قصة مسلسل" صلة رحم" في إطار اجتماعي مشوق، ويناقش قضية تأجير الأرحام، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية «حسام» ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى "ليلى"، ويعرض على قناة "MBC" ومنصة شاهد الرقمية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

 

مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024

 

وتغزو مسلسلات الـ 15حلقة الماراثون الرمضاني لعام 2024 بقوة وجمعت تلك النوعية من المسلسلات الأكشن والدراما والكوميديا أبرزهم عتبات البهجة، سر إلهي، بابا جه، كوبرا وغيرهم من المسلسلات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم أبطال مسلسل صلة رحم رمضان 2024 صلة رحم

إقرأ أيضاً:

بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"

تصدر اسم الفنان أمير عيد تريند محركات البحث وخاصة منصة “إكس”، وذلك بسبب مسلسله "دواعي سفر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه عبر منصة watch it. 

 

وقد أشاد عدد كبير من الجمهور بأمير عيد خلال أحداث العمل، وعن إتقانه للدور والجمل الحوارية التي تجمعه مع القبطان الذي يلعب دوره الفنان "كامل الباشا". 

 

مسلسل دواعي سفر يحقق أعلى نسبة على منصة watch it 

 

 وفي سياق آخر، بعد عرض مسلسل "دواعي السفر" على منصة watch it  حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة منذ عرضه، والمسلسل مكون من 10 حلقات ويعرض كل يوم أربعاء حلقتين جديدتين. 

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول " إبراهيم" الذي يعيش في عالم من نسيج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب يقرر تغيير حياته ويساعده في ذلك جاره الشاب " علي " غير متجوز، والذي سيعمل مخرج الإعلانات ويحقق شهرة واسعة، ولكن بعد وفاة والده جعلته يدخل في نوبة من الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد بوالده مما سيدفعه إلى الانتحار. 

أبطال المسلسل 

 

يضم مسلسل " دواعي سفر" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم أمير عيد، كامل الباشا، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، أحمد غزي، نادر جودة، سمير حكيم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير، ويعتبر المسلسل مشاركة المؤلف محمد ناير لأول مرة في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مجال التأليف وآخرها مسلسل "ريفو " بجزأيه الذي حقق نجاح كبير.

آخر أعمال أمير عيد 

 

 

يذكر أن أمير عيد شارك مؤخرًا في مسلسل "ريفيو" الجزء الثاني، شارك في بطولته عدد كبر من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، صدقي صخر، مينا النجار، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، تامر هاشم، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مدار الجزء الأول والثاني. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • دانا حلبي عن زواجها من محمد رجب : أنا مزة حلوة وماشية مع نجم
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • "نحتاج للعميد".. تريزيجيه يعلق على أزمة حسام حسن ومحمد صلاح
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم