اليوم السابع:
2024-06-02@21:29:26 GMT

مقتل شاب بطلق نارى على يد نجل عمه بالدقهلية

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

مقتل شاب بطلق نارى على يد نجل عمه بالدقهلية

لقى شاب في العقد الرابع من عمره، مقتله بطلق ناري على يد نجل عمه، وذلك بسبب خلافات بينهما، فى مركز تمى الأمديد، فى محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة، والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحه وبيان سبب الوفاة.     وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد، بوصول عطية محمد حسن إسماعيل، 34 عاما، مقيم بقرية الوسطاني مركز كفر سعد، محافظة دمياط، مصابا بطلق نارى وتوفى متأثرا بإصابته.

    وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحرى تبين أن خلافا نشب بين المجنى عليه ونجل عمه، وتطور إلى مشاجرة أطلق على أثرها المتهم عيارا ناريا صوب الضحية، ما تسبب فى حدوث إصابته التى أودت بحياته، وفر هاربا.      تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، ويكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمى الأمديد من جهودهم لضبط المتهم.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جهود أمنية مصرع شخص تمي الأمديد البدو الرحل العرب طلق ناري خلافات نجل عمه مقتل شخص عيار ناري حوادث الدقهلية

إقرأ أيضاً:

المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة

دبي:«الخليج»
أكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أن مركز شرطة الرفاعة في دبي، يقوم بجهد كبير وبعمل احترافي في إحدى أقدم مناطق الإمارة والتي تتميز بوجود العديد من المحال التجارية والمكاتب والأسواق المتنوعة، وتعد وجهة للسكان المحليين، والسياح، حيث نفذ المركز عدداً من المبادرات التي حققت نتائج متميزة في تعزيز استدامة الأمن والأمان بمنطقة الاختصاص.
جاء ذلك خلال اطّلاعه على سير العمل في المركز ضمن برنامج التفتيش العام على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد عمر بن حماد، مدير مركز شرطة الرفاعة، والعميد سلطان عبدالله العويص، مدير مركز شرطة القصيص، والعميد جمعة المهيري، نائب مدير مركز شرطة الرفاعة، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، والمقدم الدكتور عبد الرزاق عبد الرحيم، رئيس قسم التفتيش، وعدد من ضباط المركز، وفريق التفتيش العام.
واطّلع اللواء المنصوري، على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية التي نفذها المركز في عام 2023، وحققت نتائج متميزة تصب في خدمة المجتمع، ومتعاملي شرطة دبي الذين باستطاعتهم أن يحصلوا على كل الخدمات وفق أفضل الأنظمة والممارسات والتجارب.
كما اطّلع على دور المركز التكاملي مع مختلف مراكز الشرطة والإدارات العامة التخصصية في شرطة دبي، ومستوى التنسيق والعمل المشترك، إضافة لدوره في التواصل وبناء الشراكات الهادفة مع الشركاء من مختلف الجهات، والدوائر، والمؤسسات، سواء الحكومية أو الخاصة في منطقة اختصاص الرفاعة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم المجتمع.
وتفقد طابور التفتيش العام، ومن ثم قام بجولة اطّلع خلالها على جاهزية مركبات ومعدات المركز، وكل المرافق، وكل من قسم إسعاد المتعاملين وقسم التسجيل الجنائي، وقسم التسجيل المروري، والمناوبة العامة والشؤون الإدارية، التقى خلالها بالموظفين من مختلف الرتب.
وتقدم اللواء المنصوري بالشكر لكل الفرق الأمنية والأقسام، وفريق عمل المركز على دوره الريادي والمتقدم في تعزيز الأمن والأمان في منطقة اختصاصهم، وكذلك لدورهم المجتمعي الذي يقومون به مع سكان وزوار منطقة الرفاعة، ولمستوى الخدمات التي تقدم للجمهور بصورة تعكس المكانة الريادية لشرطة دبي.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين في حادثي سير بالمنيا
  • كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية
  • حبس 3 أشخاص في واقعة العثور على جثة شاب في مصرف مائي بالشرقية
  • أمن سوهاج يسيطر على مشاجرة بدار السلام ويضبط 4 بينهم مصاب بطلق نارى
  • "غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة