قال المستشار شعبان رأفت، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن صمت المجتمع الدولى يمثل علامات استفهام كبيرة بشأن ما يجرى في الأراضى الفلسطينية، وما يقوم به جيش الاحتلال من ممارسات إجرامية وحرب إبادة ضد الشعب الأعزل، وتجويع الأطفال وتشريد الأسر.

صمت المجتمع الدولي يشارك في حرب الإبادة ضد الفلسطنيين

وأكد أن إزدواجية المعايير التي يتعامل بها المجتمع الدولى حيال القضية الفلسطينية تثير الكثير من الشكوك، وبهذا الصمت يعد شريكا أساسيا في حرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال على الشعب الأعزل، والتي نتج عنها تشريد ملايين الأسر واستشهاد الآلاف من الأطفال والشيوخ والنساء العزل.

واستنكر موقف المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان حيال القضايا والجرائم الفردية فى بعض الدول، إذ تنتفض هذه الكيانات دفاعا عن شخص وغزة يموت فيها آلاف الأطفال والنساء والشيوخ يوميا، دون أن يتحرك لهؤلاء المتشدقين بنغمة حقوق الإنسان ساكن ولم يخرج بيان واحد شجب وإدانة لحفظ ماء الوجه.

وأشاد عبد اللطيف بموقف الدولة المصرية المتبني للقضية قيادة وشعبا مؤكدا أن مصر تحتضن القضية الفلسطينية وتعتبرها قضيتها الأولى، والتاريخ خير شاهد على ذلك، وأن القيادة السياسية تقوم بجهود غير مسبوقة لدعم القضية وحل القضية وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المسلوبة وحقن الدماء والحفاظ على الأرواح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر فلسطين القيادة السياسية

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن الأقصر يُشارك الأطفال فرحتهم بعيد الأضحى

شارك حزب مستقبل وطن بالأقصر، بهجة أبناء المحافظة بعيد الأضحى، في عدد من المراكز، بتوجيهات من الدكتور محمد العماري أمين الحزب، ومحمد عمران أمين التنظيم، و برعاية من مسؤولي أمانات مراكز إسنا وأرمنت وبندر الأقصر.

وشارك ممثلي الأمانات بمراكز إسنا وأرمنت، وبندر الأقصر المواطنين، وقاموا بتوزيع عدد من الهدايا العينية، بالإضافة لتوزيع العيدية للأطفال، عقب أداء الصلاة مباشرة.

وعبر الأطفال عن سعادتهم، وقام أعضاء الحزب بعمل جولات ميدانية بمختلف الميادين، لمشاركة فرحة العيد مع الأطفال وإدخال السرور عليهم.

وكان المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قد أدى صباح اليوم الأحد، شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد سيدي أبو الحجاج بمدينة الأقصر، بحضور كل من اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، واللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر، ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ سيد عبد الدايم، ووكلاء الوزارات المختلفة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة والآلاف من أهالي الأقصر.

وتقدم محافظ الاقصر بالتهنئة لأهالي محافظة الأقصر، وللشعب المصري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، مؤكدا على أهمية أن يعمل الجميع من أجل هدف واحد وهو استقرار الوطن ورفعة شأنه.

وشهدت محافظة الأقصر لعيد الأضحى المبارك، استعدادات مكثفة لكافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة، وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة العيد.

ووجه ألهم بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، مشددا على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة فى جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، ورفع كفاءة محيط المساجد على أعلى درجة من الكفاءة، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد.

كما شدد محافظ الأقصر على تعامل الوحدات المحلية والمراكز والمدن وشرطة المرافق بكل حزم مع كافة أنواع الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع أي أعمال مخالفة للقانون وتكثيف الحملات المرورية علي الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصي سيولة مرورية.

مقالات مشابهة

  • المستشار محمد خفاجي: الإبادة الإسرائيلية تحرم أطفال غزة من الاحتفال بعيد الأضحى
  • موسى كاظم الحسيني.. شيخ القضية والأب الجليل للحركة الفلسطينية
  • مستقبل وطن الأقصر يُشارك الأطفال فرحتهم بعيد الأضحى
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37296 شهيدًا
  • أردوغان: النصر للشعب الفلسطيني رغم همجية إسرائيل
  • التضامن تنظم دورات تدريبية للاخصائيين الاجتماعيين في مجال حقوق الطفل
  • الدفاع المدني الفلسطيني: النسبة الأكبر للضحايا ما زالت من الأطفال والنساء
  • مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة
  • دعم فلسطين هو المعيار.. مبادرات لمحاسبة ساسة بريطانيا في الانتخابات
  • د. وجدي زين الدين: الشعوب عرت المجتمع الدولي وكشفت تخاذله