هنأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  المايسترو هاني فرحات بعد خطوبته على دنيا جمعة المدير التنفيذي لمهرجان الموسيقي العربية.

 

ونشر آل الشيخ صورًا من خطوبة المايسترو هاني فرحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، كما أرفق بالصور تعليقًا قال فيه: "مبروك حبيبي المايسترو الكبير هاني فرحات وربنا يوفقك".


 

 تعليقات الجمهور على منشور تركي ال الشيخ

 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يتم له على خير، ربنا يحفظهم من كل شر يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

الموسيقار هاني فرحات يودع العزوبية بهذه الطريقة 
 

وعلى صعيد آخر، احتفل الموسيقار هاني فرحات، بخطوبته على دنيا جمعة المدير التنفيذي لمهرجان الموسيقي العربية، أمس الأول، في حفل اقتصر على اسرتيهما، ليعلن انتهاء فترة العزوبة التي استمرت لسنوات عديدة ركز فيها في عمله ولقب بأشهر عازب في الوطن العربي.

 

يذكر أن هاني فرحات حقق نجاحات متتالية وتوسعت شهرته كأحد من أهم الموسيقيين في الوطن العربي كما يثق فيه عدد كبير من النجوم الذي يعتمدون عليه في حفلاتهم لضمان خروج الحفل بأفضل صورة من بينهم أنغام وأصالة وغيرهن. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ هاني فرحات من هو هاني فرحات خطوبة هاني فرحات تريند هانی فرحات

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

جدة : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وسأل سموه المولى ـ عز وجل ـ أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وهما ينعمان بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يديم على هذا الوطن وشعبه الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار في ظل قيادته الرشيدة ـ أيدها الله ـ.

 ونوه سموه بالجهود الكبيرة والعمل المميز لإنجاح موسم الحج لهذا العام، وحرص القيادة ـ أيدها الله ـ على صحة الحجاج، وسلامتهم، لقضاء نسكهم بيسر وسهولة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي استمراراً لما تقدمه المملكة من خدمة للحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين.

مقالات مشابهة

  • مستقبل السعودية..فنانة تتخيل بصور الذكاء الاصطناعي شكل المملكة
  • وفد الكنيسة الكاثوليكية يهنئ محافظ جنوب سيناء بعيد الأضحى
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • سعيد بن طحنون يهنئ بالعيد
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم الشارقة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • الشيخ عبدالله الرزامي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى
  • الموت يغيب الشيخ مبارك بن جمعة بهوان المخيني
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"