عبر مصطفي ابو سريع عن سعادته بتصدره التريند، بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل العتاولة والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على MBC مصر، حيث تلقي العديد من الإشادات عن دوره.

 

 

 و قال مصطفي ابو سريع إنه سعيد بردود الافعال التي تلقاها علي دور عاطف الالفطي في مسلسل العتاولة، مضيفا " الحمد لله ردود الافعال عن شخصيتي في المسلسل فاقت توقعاتي من اصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه ونالت اشادات كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، معربا عن سعادته بتقديمه شخصية مختلفة وجديدة عليه.

 

 

 

 

 

وتابع: دة نتيجة مجهود فريق العمل بالكامل، بقيادة المخرج احمد خالد موسي والفنان الكبير أحمد السقا وباقي زملائي طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مريم الجندي إستنوا مفاجآت في الحلقات الجاية ويارب دايمًا نكون عند حُسن ظنكم.

 

 

 

 

 وتدور أحداث المسلسل حول صراع كبير بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، يقود إلى تدمير العائلة، فبعد وقوعه في الحب، يعزم نصار،وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الاجرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره، المسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، صلاح عبد الله، مي كساب، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، مصطفي ابو سريع، ومن تآليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي طارق لطفى الموسم الرمضاني شخصيتي أحمد السقا صلاح عبد الله مصطفى أبو سريع فريدة سيف النصر الفنان الكبير المخرج احمد خالد موسي تصدره التريند مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم يروج لدوره في فيلم «عصابة الماكس» (صور)

كشف الفنان أحمد فهيم، عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشر أحمد فهيم، البوستر الخاص به، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليه: «استنوني في دور علي فيلم عصابة الماكس في عيد الأضحى بجميع دور العرض المصريه، عصابة المكس، كل سنة و انتو طيبين ومبسوطين وفرحانين».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahim (@ahmedactorr)

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس، عددا من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة المكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًمحمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)

بعد تعاونه مع أحمد فهمي.. محمد لطفي يكشف كواليس فيلم «عصابة المكس»

أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)

مقالات مشابهة

  • محمد ناير مؤلف «دواعي السفر» يكشف عن قصة المسلسل
  • منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
  • أحمد فهيم يروج لدوره في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • نتفليكس تجدد مسلسل Body Problem لموسم ثالث
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم عصابة الماكس
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"