بوابة الوفد:
2024-06-02@22:35:44 GMT

المقاولون يكرم أبو جريشة ورئيس الإسماعيلي

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

حرص المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب على تكريم المهمدس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي والكابتن على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادي الإسماعيلي.

المقاولون العرب يشارك في بطولة زد الدولية

ومنح فتحي درع المقاولون العرب لرئيس نادي الإسماعيلي والكابتن علي أبو جريشة وذلك على هامش المباراة الودية التي٣ أقيمت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ورحب الجهاز الفني بقيادة محمد عودة بنظيره في الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال وحرص كلا المدربين على تحقيق أكبر استفادة من المباراة الودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب محمد عادل محمد عودة الاسماعيلي ايهاب جلال المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبد الحميد علي ميدو المدير الفني ومحمد عبدالفتاح كفتة رئيس جهاز الكرة مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لمواجهة نادي بيراميدز في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز

ومن المقرر أن يواجه النصر نادي الزمالك في المباراة الأولى فريق النصر بعد غدا الثلاثاء  على ملعب الزمالك في السادسة مساءا في واحدة من التجارب القوية لأبناء مصر الجديدة فيما سيواجه النصر نادي المقاولون العرب يوم السبت القادم على ملعب المقاولون في الخامسه مساءا.

ويستعد النصر لمواجهة بيراميدز في الكأس المباراة التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى وكان مقرر إقامتها يوم الجمعة الماضي مما أثار استياء الجهاز الفني للنصر حيث أكد عبد الحميد على أن تأجيل المباراة وعدم تحديد موعد لإقامتها اريك خطة اعداد الفريق للموسم القادم

وقال ميدو، اتمني من اتحاد الكرة تحديد موعد للمباراة في وقت مبكر حتي يتم وضع برنامج الاستعداد بشكل جيد وعدم إرهاق اللاعبين  حيث لم يحصل الفريق على راحه منذ انتهاء مسابقة  الدوري .

وعن مواجهة الزمالك وديا قال مدرب النصر، أن مواجهة الزمالك احتكاك قوي سيعطي اللاعبين دفعه للظهور بشكل طيب واظهار مستواهم الحقيقي وإكسابهم الخبرات وسيكون خير استعداد لمواجهة بيراميدز إضافة إلي مباراة المقاولون العرب يوم السبت القادم.

وتابع ميدو، أن التدريبات تسير بشكل منتظم وقوي وبدأنا العمل على توفير احتياجات ودعم المراكز المطلوب تدعيمها إضافة إلي اللوازم الأساسي للفريق والفترة المقبلة ستشهد الاعلان عن الصفقات الجديدة.

عبدالحميد علي ميدو 

 

 

 

تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس

 

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • الإسماعيلي يمدد عقد خالد النبريص حتى 2027
  • رئيس «النيابة الإدارية» يكرم الأعضاء المشاركين بمحاضرات التدريب القضائي
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية