عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»  المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، ملخص أحداث الحلقة السابعة من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.

في مسلسل «الحشاشين» الحلقة السابعة حدثت مناقشة بين عمر الخيام والسلطان ملك شاه عن حقيقة إيمان الخيام بعدما بدأ العوام يشكوا في أمره ويرددوا عبارات عن التشكيك في إيمانه، وهذا ما جعل السلطان يسأله لكي يجاوبه بإجابات تؤكد إيمانه رغم كونه تائه طوال الوقت.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل «حق عرب»، العديد من الأحداث التي بدأت بهروب سميحة للزواج من رباح وسط ذهول من الجميع في الوقت الذي اكتشف فيه أخو عرب السويركي معلومات صادمة عن حنان بعد حبسها في القسم وادعائها التحرش.

الحلقة السابعة من مسلسل «المعلم» بطولة النجم مصطفى شعبان، شهدت أحداثا مختلفة، إذ اجتمع تجار السوق ومنذ ريحانه ووالدته سلوى خطاب وزوجها طارق النهري وانتصار لكي يخططوا للتخلص من المعلم مصطفى شعبان أثناء سفره للسويس لكي يشتري سمك للمعلم بشر، وبالفعل كلفوا محمد العمروسي للتخلص منه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحلقة السابعة من

إقرأ أيضاً:

رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"

أعلن الفنان رامي وحيد عن تعاونه مع المخرج رامي غيط، في عمل فني جديد، وهو مسلسل "المسافة صفر"، في لوس أنجلوس بأمريكا، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر "وحيد" مجموعة من الصور من تصوير الحلقة الحلقة الأولى، ومن بين هذه الصور والبرومو التشويقي للعمل، وعلق عليهم قائلا:" رامي ورامي في المسافة صفر بطولة رامي وحيد تأليف واخراج رامي غيط، الحلقة الأولى لوس أنجلوس، أمريكا مونتاج وموسيقى تصويرية حسن يوسف ".

 

منشور رامي وحيد

 

آخر أعمال رامي وحيد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامي وحيد الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المماليك" بطولة رانيا يوسف، والذي تم عرضه في يناير عام 2022.

 

أبطال وصناع مسلسل "المماليك"

 

 

وشارك في مسلسل "المماليك" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

 

أحداث مسلسل "المماليك"

 

ومسلسل درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور